خط أحمر
الأربعاء، 24 أبريل 2024 02:33 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

أخبار

بعد تكريم  الرئيس السيسي لإبنه .. والد السباح العالمي ”محمد الحسيني”: الرئيس السيسي إنسان بمعنى الكلمة ويخطو خطوات في نور الله ويجب على الدولة الإستعانة بالمتخصصين وليس الهواة والإنتهازيين

خط أحمر

أكد  " الحسيني الكارم " مُنسِق العلاقات الدبلوماسية والعامة في جمعية " بُناة الوطن للصداقة بين الشعوب " إن الرئيس عبد الفتاح السيسي إنسان بمعنى الكلمة ، ويخطو خطوات في نور الله مستعيناً به ، ويريد بإصرار عمل شيء لـ " الوطن "  لرفعه  في جميع المجالات والاتجاهات. 

وأكد " الكارم، بعد تكريم الرئيس السيسي لنجله السباح العالمي " محمد الحسيني " إن من ضمن الخطوات الهامة التي يخطوها السيسي ، هي اهتمامه بإصحاب الهمم والقدرات الخاصة، وهو اول رئيس جمهوريه يعطي هذا الحجم من الاهتمام بهم وحذر الكارم من خطورة تصدُر البعض للمشهد من أجل الشو الإعلامي وأخذ اللقطة.

تابع، وركب الموجه ومن أجل الكسب المادي ، مستغلين في ذلك ضعف وأمل أولياء الأمور الذين لديهم أمل في أن  يصنعوا من الأولاد شئ ، وهو ما يعتبر ضد ما تنتهجه الدولة ومؤسساتها   بقيادة الرئيس السيسي من خطوات جادة لتحقيق أي إنجازات لهذه الفئة ، وطالب الكارم بضرورة التعامل مع المتخصصين وليس الهواة ولا الإنتهازيين.

الحسيني الكارم جمعية بُناة الوطن للصداقة بين الشعوب اخبار مصر خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر