خط أحمر
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 11:09 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

توك شو

بالفيديو .. والد الشهيد ماجد عبدالرازق:  كان لا يهاب الموت في سبيل عمله ووطنه  

والد الشهيد ماجد عبدالرازق
والد الشهيد ماجد عبدالرازق

عرضت الإعلامية لبنى عسل، مقدمة برنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر قناة الحياة، تقريرا من منزل الشهيد الرائد ماجد عبد الرازق، وروى والدا الشهيد جانبا من حياته الشخصية، حيث قالت والدته، إنه كان حساسا يشعر بما تريد أن تقوله من دون أن تنطق بكلمة واحدة، لافتة إلى أنها عندما كانت تطلب منه أن يكون حريصا وأن يحرص على روحه أثناء العمل، لكنه كان يرد عليها بجملة واحدة: "خليها على الله يا ماما".

وأشار والد الشهيد ماجد عبد الرازق خلال التقرير، إلى أنه كان متفوقا دراسيا وثقافيا ورياضيا ويحقق المراكز الأولى دائما، وكان أصغر أخواته ولكنه كان أكبرهم مقاما وعقلا، منوها إلى أن زوجته وضعت مولدتها الأولى قبل أن يموت نجله بـ 10 دقائق فقط، مضيفا أنه كان شجاعا ومقداما ولا يهاب الموت في سبيل عمله ووطنه وقد رزقه الله بالشهادة.

وكرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، عددًا من رجال الشرطة المتميزين، وذلك بحفل عيد الشرطة رقم 68، تقديرًا لجهودهم في حفظ الأمن.

أقيم الحفل بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية وعددًا من الشخصيات العامة، لإلقاء الضوء على بطولات رجال الشرطة فى 25 يناير سنة 1952، عندما تصدوا للإنجليز، واستبسلوا لآخر لحظة فى الدفاع عن الوطن، حتى قرر الجنرال الإنجليزى إكسهام منح جثث شهداء الشرطة التحية العسكرية عند إخراجها من مبنى محافظة الإسماعيلية، اعترافًا بشجاعتهم فى الحفاظ على وطنهم.

الإعلامية لبنى عسل الشهيد الرائد ماجد عبد الرازق الرئيس عبد الفتاح السيسي عيد الشرطة خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر