خط أحمر
الجمعة، 26 أبريل 2024 11:58 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

سياسة

«ائتلاف دعم مصر»: غياب الوعي وتزييفه يخرب الأوطان

خط أحمر

أكد الدكتور عبد الهادي القصبي رئيس ائتلاف دعم مصر، وشيخ مشايخ الطرق الصوفية، أن مجلس النواب، وشعب مصر بكافة فئاته وطوائفه وأطيافه أعلن وقوفه خلف القيادة السياسية وتفويضها في اتخاذ ما تراه مناسبا لمواجهة الأخطار وحماية البلاد والعباد والحفاظ على مقدرات الوطن، لافتا إلى أن الشعب المصري بكافة أطيافه لا يخفى عليه ماقدمته القيادة السياسية من تضحيات من أجل استقرار مصر.

وقال "القصبي" خلال ندوة بوكالة أنباء الشرق الأوسط حول دور الأحزاب في التوعية بالشأن العام، إن مجلس النواب أعلن دعمه الكامل للجيش الوطني الليبي من أجل نشر الأمن وإعادة استقرار البلاد، مشددا على أن مجلس النواب المصري أعلن رفضه التام للتعدي على دولة ليبيا الشقيقة.

وأوضح أن العالم والدول الكبرى والمنظمات الدولية تتحمل مسئولياتها كاملة عن عدم مناقشة الاتفاقية الباطلة لتركيا مع حكومة فايز السراج وما يترتب عليها من أخطار تهدد سلامة الأراضي والشعب الليبي وتهدد استقرار المنطقة، مؤكدا أن تلك الإتفاقية رغم ما تمثله من مخاطر إلا أنها هي والعدم سواء لأنها تخالف القوانين والمواثيق والأعراف الدولية.

وقال"القصبي" إن نقص وغياب الوعي وتزييفه هو أخطر أعداء الدول، وينسف الماضي أيضا، ويؤدي إلى تخريب الأوطان، مشيرا إلى أهمية تحديد أسباب غياب الوعي وتزييفه والأدوات التي تستخدم للتزييف وكيفية تحصين أبناء الأمة من هذه الآفة.

وأكد أن الأحزاب عليها مسئولية كبيرة، مع كافة مؤسسات الوطن، في دعم القيم الأخلاقية والهوية الوطنية والقومية وتكذيب الشائعات ونشر ثقافة التعليم والتعلم وكيفية التأكد من المعلومات وتثقيف كوادرها.

الدكتور عبد الهادي القصبي ائتلاف دعم مصر مشايخ الطرق الصوفية اخبار مصر خط احمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر