خط أحمر
الجمعة، 26 أبريل 2024 10:57 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

اقتصاد

التجاري الدولي يطلق تطبيقًا جديدًا عبر المحمول باستخدام تكنولوجيات CR2 العالمية

خط أحمر

قام البنك التجاري الدولي CIB أكبر بنوك القطاع الخاص في مصر والذي يعد من رواد التكنولوجيا المالية والرقمية، بطرح تطبيقاً جديداً عبر الهاتف المحمول يمثل نقلة جوهرية للخدمات المصرفية الرقمية وخدمات الدفع في مصر بالتعاون مع شركة "سي آر تو" CR2 الأيرلندية- أبرز الشركات العالمية في مجال تكنولوجيات الخدمات المصرفية الرقمية، وذلك اعتماداً على أحدث تكنولوجيا الشركة للخدمات المصرفية.

وهذا في بيان صرحت به شركة "سي آر تو" CR2 موضحة أن التطبيق الجديد يعد خدمة مصرفية عصرية، مبتكرة وعملية توفر لعملاء البنك تجربة لا مثيل لها، كما تمنحهم قدرة أكبر، وراحة أكثر في إدارة حساباتهم المصرفية، ومواردهم المالية، عبر المحمول.

وبتقديم التطبيق الجديد CIB Mobile Banking- الذي يحتل حاليًا ومنذ اطلاقه المرتبة الأولى من حيث عدد التنزيلات في متجر التطبيقات البنكية في مصر- يكون البنك قد خطى خطوة جوهرية في إطار تطبيق استراتيجية التحول الرقمي، وتطوير الخدمات المصرفية للعملاء، بما يساهم في تعزيز قدراته التنافسية. وتوفر الخدمات المصرفية الرقمية للعملاء تجربة مميزة وسهلة، وأكثر نفعاً مما يزيد من عمق العلاقة بين العميل والبنك، حيث تقدم للعميل باقة متنوعة من الخدمات والعمليات الذاتية عالية القيمة، من بينها تطوير عملية الاشتراك في الخدمة ذاتيا والانضمام لمجموعة عملاء البنك ذاتيا، وكذلك مجموعة شاملة من خدمات الدفع والتحويلات، التي تتيح لعملاء البنك التفاعل مع عالم المدفوعات الرقمية، الذي يشهد نمواً مضطرداً.

وسوف يعتمد البنك التجاري الدولي (CIB) على منصة شركة "سي آر تو" CR2 للخدمات المصرفية الرقمية، "بنك وورلد" BankWorld، والتي تتيح للبنك إمكانية طرح الخدمات الجديدة وتطوير القائمة في أسرع وقت ممكن، في إطار بيئة أمنة تماماً، تسمح بالنمو والتوسع المستقبلي.

البنك التجاري الدولي CIB الهاتف المحمول شركة سي آر تو خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر