خط أحمر
الجمعة، 19 أبريل 2024 10:55 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

حوادث

”هتكت عرض الأطفال بعصا غليظة لكسر عينهم”.. اعترافات توربيني الأزبكية أمام النيابة

خط أحمر

أدلي "توربيني الأزبكية"، اليوم الأحد، باعترافات تفصيلية أمام النيابة، موضحا أنه ضمن تشكيل عصابي كبير يعتمد على الأطفال في أنشطتهم من تسول ونشل وسرقات عامة.

وأضاف المتهم، أن دوره في هذا التشكيل هو استقطاب الأطفال لتنفيذ أنشطة العصابة الإجرامية، وتوزيعهم على المناطق، مشيرا إلى أنه كان يستقطب الأطفال من هم دون السن القانوني، ممن ليس لهم أهل ويبيتون في الشارع، مستغلا حاجتهم إلى مأكل ومأوى وعدم سؤال أحدهم عليهم.

وأوضح المتهم، أنه من أجل إجبار الأطفال على تنفيذ ما يطلبه منهم كان يقوم بترويضهم من خلال ضربهم بعصا خشبية غليظة وهتك عرضهم، قائلا: "كنت بضربهم وبغتصبهم بعصا خشبية لكسر عينهم".

وأكدت تحريات إدارة رعاية الأحداث قيام عاطل، مسجل شقى خطر "سرقات عامة" سبق اتهامه في 50 قضية – مقيم بدائرة قسم شرطة المرج، باستقطاب الصبية الأحداث وإستغلالهم في أعمال التسول.

عقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المذكور، أمكن ضبطه، حال تواجده بإحدى المناطق بدائرة قسم شرطة الأزبكية وبحوزته قطعتين سلاح أبيض – مبلغ مالى وبصحبته "5" صبية بمراحل عمرية مختلفة، وبحوزتهم مبالغ مالية.

بمناقشتهم أقروا بقيام المتهم لاستقطابهم والتعدى عليهم، واستغلالهم في أعمال التسول، وأضافوا بأن المبالغ المالية المضبوطة بحوزتهم من متحصلات أعمال التسول، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

هتك عرض الاطفال توربيني الأزبكية تسول الاطفال تسول اخبار الحوادث خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر