رسميا.. خالد جاد الله مديرا لقطاع الناشئين بالنادي المصري


أعلن مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو على قرارًا بتعيين خالد جاد الله، نجم النادي الأهلي الأسبق خلال حقبتي السبعينيات والثمانينيات مديرًا لقطاع الناشئين بالنادي البورسعيدي.
وأوضح النادي أن هذا القرار يأتي في إطار استراتيجية تطوير قطاع الناشئين واستثمار الكفاءات الفنية والإدارية ذات الخبرة للنهوض بمستوى الفرق السنية.
وأتم النادي أن مجلس إدارته برئاسة، كامل أبو علي، يهدف لإعداد جيل جديد من اللاعبين القادرين على تمثيل المصري البورسعيدي بقوة في مختلف البطولات.




































