خط أحمر
الخميس، 25 أبريل 2024 02:07 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

اقتصاد

بالفيديو .. هشام طلعت مصطفى يروي  ذكرياته مع «مدينتي»

هشام طلعت مصطفى
هشام طلعت مصطفى


فجر رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى الرئيس التنفيذى لمجموعة هشام طلعت مصطفى القابضة مفاجآت فى تفاصيل داعبت ذهنه منذ الوهلة الأولى للتفكير فى مدينتى قائلا: "الحمد لله الحلم تحقق وأصبحت مدينتى مدينة نتباهى بها أمام العالم كله فهى اكبر مدينة فى الشرق الأوسط يتم تنميتها عن طريق القطاع الخاص.

وفتح هشام طلعت مصطفى قلبه ليروى بداية الفكرة فى ذهنه والتى كان يحلم بها منذ صغره وهو أننا كمصريين يكون لنا مدينة نتباهى بها فى العالم أجمع ..واصفا ذلك قائلا: "نحن كمصريين نقدر نعمل ..ونقدر نظهر للعالم كله أننا قادرون على تحقيق إنجازات عملاقة".

واستطرد قائلا: "عندما بدأنا نفكر فى مدينتى خلال عامى ٢٠٠٦ و٢٠٠٧ وضعنا برنامجا قويا وشاركنا فيه اكبر المتخصصين فى العالم فتم الاستعانة بكل من نجح فى تحقيق إنجازات عالمية من خبراء امريكان واوربيين وغيرهم لوضع تخطيط مبنى على أسس علمية وتكنولوجية متطورة".

وقال هشام طلعت مصطفى إن مدينتى بها نادى على أعلى مستوى عالمى مساحته ٢٠٠ فدان وهو أكبر نادى فى مساحته وانشطته فتوجد به جميع الالعاب على أعلى مستوى ومؤهل لأن يستقبل البطولات الدولية ..لافتا إلى ان الجولف بمدينتى تم الاستعانة فيه بأكبر الشركات الأجنبية لكى يظهر بهذا المستوى المتميز.

وأشار إلى أنه قرر منذ الوهلة الأولى أن تكون مدينتى مدينة ذكية توفر الأمن والسلامة والرفاهية فى ذات الوقت لذا تم توقيع بروتوكول مع هواوى العالمية للقيام بهذا الدور.

واضاف أن الاوبن اير مول هو الأول من نوعه بمصر ويقدم تجربة فريدة فى هذا الصدد.. بالإضافة إلى ذلك يوجد بمدينتى مركز ادارى متكامل بالإضافة إلى السكن العصرى والأفكار الترفيهية.

  هشام طلعت مصطفى مدينتى مجموعة هشام طلعت مصطفى القابضة خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر