خط أحمر
السبت، 20 أبريل 2024 07:21 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

جوارديولا: مانشستر سيتي غير جاهز للمنافسة على دوري الأبطال

خط أحمر

قال بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، إن فريقه غير جاهز في الوقت الحالي للمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا، مشيراً إلى أن كرة القدم رياضة تعرف الكثير من المتغيرات سواء على صعيد الفوز أو الهزيمة.

وكشف جوارديولا حول المٌصابين : "  أجويرو ، سيلفا ، ستونز "جميعهم مٌصابين ، دافيد قد تعرض لركلة قوية في جزء خطير من الساق ولكنها ليست إصابة خطيرة ، جون مٌصاباً ، أجويرو في حالة تحسّن ولكنه غير جاهز للمٌشاركة بعد ".

وعن المنافسة في دوري الأبطال: " لا تزال الفٌرصة مٌتاحة ولكن لنفعل ذلك علينا أن نتحسن داخل الصندوق ، رٌبما نكون أفضل في شهر فبراير ".

أما عن تشكيلة السيتي التي سيختارها للقاء : " لقد كان أمراً مٌفاجئاً رؤية ما حققه فريق دينامو ، إنهم فريق يمتلك سٌرعة كبيرة ، لقد قدموا أداء جيداً في هذه البطولة مؤخراً ، لديهم فٌرصة رائعة غداً".

وعن فودين : " إنه لا يتحدث كثيراً ، من المٌهم جداً أن لا تكون خجولاً على أرض الملعب وهو كذلك ، إنه ينمو هذا الموسم ، في بعض الأمور يٌمكن أن يتحسن بها مثل بعض الأحيان هو بحاجة إلى التفكير أكثر دون أن يمتلك الكرة ، هذا أمر طبيعي في سنه ، ونحن أكثر من راضين حول ما يفعله" .

بيب جوارديولا مانشستر سيتي دوري أبطال أوروبا أخبار الرياضة خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر