خط أحمر
الجمعة، 19 أبريل 2024 11:45 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

تحقيقات

كلاكيت تاني مرة.. الفشل يسيطر على الإرهابية بجنيف.. ومصر تؤكد سلامة موقفها الحقوقي‎

خط أحمر

فشل الإخوان للمرة الثانية على التوالي يفشل تنظيم الإخوان الإرهابى فى تنظيم مؤتمر صحفى على هامش اجتماعات مجلس حقوق ‏الإنسان ‏بجنيف.

وتوجه أحمد مفرح، عضو التنظيم الإرهابى، وعدد من الكتاب والصحفيين الأجانب المعروف توجههم ضد مصر إلى مؤتمر ‏صحفى ‏بنادى صحافة بجنيف، لكن لم يحضره إلا 4 مراسلين كانوا موجودين بالمصادفة داخل النادى، وبالطبع مراسل قناة الجزيرة ‏القطرية ‏المعروفة بعدائها ضد مصر، وعندما حضر أحد المصريين الشرفاء وعارض أولئك قاموا بطرده وسبه بألفاظ تظهر حقيقة ‏تلك ‏الجماعة العدوانية.

وكانت الجماعة الإرهابية قد فشلت أمس الخميس، فى تنظيم وقفة احتجاجية أمام الكرسى المكسور المتواجد أمام المجلس الدولى ‏لحقوق ‏الإنسان بجنيف.

وحاول أحد عناصر الإخوان الاعتداء على أحد الصحفيين أثناء تصويره المظاهرة التي دعا إليها التنظيم الدولى للإخوان، ‏والتى ‏حضرها 10 أشخاص أغلبهم كانوا من غير المصريين، ولم يحضر أحد من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية باستثناء أحمد ‏عفيفي، ‏وياسر عفيفي، أسرتيهما وغادروا سريعًا من أمام مقر المجلس الدولى لحقوق الإنسان.

تأتى محاولة الحشد والتظاهر من جانب التنظيم الدولى للجماعة الإرهابية للتغطية على نجاح الوفد المصرى فى إقناع الدول ‏الأعضاء ‏فى مجلس حقوق الإنسان بجنيف، وآلية الاستعراض الدورى الشامل بسلامة موقف مصر الحقوقي.

ورغم محاولات الجماعة الضغط لدعوة عناصرها المقيمة في أوروبا؛ للمشاركة فى تلك المظاهرة إلا أن الخلافات الناشبة داخل ‏التنظيم ‏الدولى أثرت على المشاركة فى المظاهرة بشكل كبير.

وعجز الإخوان عن افتعال أى مشكلات خلال مناقشة تقرير عن مصر ظهر الأمس فى إحدى الندوات التى نظمتها إحدى ‏الجمعيات ‏التابعة للجماعة الإرهابية، حيث لم يشارك فيها سوى 8 أشخاص وهو ما أكد ضعف الإخوان فى الأروقة الدولية ‏وتأثيرهم ‏المحدود، على خلاف ما تظهره منابرهم الإعلامية المدعومة من دول لها أغراض سياسية دنيئة تجاه مصر.

الاخوان الإرهابية جنيف الامم المتحدة حقوق الانسان خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر