خط أحمر
الخميس، 25 أبريل 2024 08:43 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

100 مليون يورو ولاعبان.. برشلونة يقاتل للحصول على «نيمار»

نيمار
نيمار

أعلنت شبكة "دون بالون" الإسبانية اليوم الأحد، عن استعداد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي الكتالوني عن تقديم عرضًا مغريًا لتقديمه إلى نادي سان جيرمان الفرنسي؛ من أجل الحصول على خدمات راقص السامبا البرازيلي نيمار دا سيلفا في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير المقبل.

وشهدت فترة الانتقالات الصيفية الماضية مفاوضات مكثفة من قبل إدارة برشلونة الإسباني؛ من أجل التوقيع مع الدولي البرازيلي، في ظل رغبة اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا في الرحيل عن نادي العاصمة الفرنسية لشعوره بعدم الراحة.

ووفقًا للصحيفة الشهيرة "دون بالون"، فقد ذكرت عبر موقعها الإلكتروني أن الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة لا يزال يأمل في إعادة البرازيلي نيمار إلى الكامب نو مجددًا، وهو ما دفع إدارة البرسا للتفكير في الدخول في مفاوضات جديدة مع باريس سان جيرمان؛ لمحاولة إقناعهم بالتخلي عن خدماته في الميركاتو الشتوي.

وأضافت الصحيفة أن النادي الكتالوني برشلونة يستعد لتقديم 100 مليون يورو، بالإضافة إلى الثنائي الفرنسي صامويل أومتيتي والكرواتي إيفان راكيتيتش.

وفي سياق متصل، يتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 19 نقطة جمعهم الفريق الكتالوني من خوض 9 مباريات، تمكن من الفوز فى 6 مواجهات وتعادل في مباراة بينما تلقى الفريق الهزيمة فى مناسبتين.

وأحرز برشلونة 23 هدفا في الجولات الثامن من الليجا، بينما سكنت مرماهم 10 أهداف.

نيمار اخبار الرياضة الفريق الكتالوني برشلونة
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر