خط أحمر
الإثنين، 15 يوليو 2024 09:07 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

منوعات

برج الحمل.. حظك اليوم الخميس 11 يوليو

خط أحمر

يعرف أصحاب برج الحمل بشخصيتهم الصريحة الواضحة، التى تجعل البعض يرونهم شخصية قاسية، والبعض الآخر يتعامل معهم كأنهم ضميرهم الحى، وعلى الرغم من ذلك فهم شخصيات حنونة قادرة على استيعاب كل من حولها.

برج الحمل فى حظك اليوم 11 يوليو

الطموح هو أحد أبرز الصفات التى يمتلكها أصحاب برج الحمل فهم عادة لديهم أهداف جديدة، يسعى للوصول إليها بشكل سريع، وعلى الرغم من أن جميع أهدافهم شخصية، إلا أنه يعتبر أهله شيئا أساسيا للنهوض بهم وتغيير مجرى حياتهم للأعلى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

هناك المزيد من الانفتاح فى أدائك المهنى، حيث إنك تجد نفسك تمتلك المزيد من الفرص المميزة فى عملك وفى مهام جديدة لم تقم بها من قبل، وذلك نتيجة لما شاهده الجميع من تفانيك وتركيزك فى عملك بشكل مستمر.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

قد تسعى لقضاء وقت ممتع مع شريك حياتك، ما يجعلك تفكر فى التحضير للحصول على إجازة للاستمتاع بالجو الهادئ على الشواطئ، وهذا ما يجعل شريك حياتك ممتنا للتفكير فى راحته النفسية، وقد يكون ذلك سببا مميزا للتغاضى عن أى مشكلة.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

لا تتردد فى تغيير حياتك، والاهتمام بصحتك، وذلك حتى تكون متميزا، بالتفكير السليم والتعامل الجيد، عليك الاهتمام بتناول الطعام الصحى، وممارسة رياضة التأمل التى تساعد فى التخلص من المشكلات النفسية والتخلص من التوتر.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد تكون الفترة المقبلة مميزة لاسترجاع ذكريات نتيجة مقابلتك لأصدقاء الطفولة، وهذا ما يجعلك تفكر فى إقامة حفلة تجمع فيها كل أصدقائك المقربين مع أصدقاء الطفولة، كما أنك سوف تحصل على الترقية التى تنتظرها منذ فترة طويلة.

حظك اليوم توقعات الأبراج خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة