خط أحمر
الجمعة، 19 يوليو 2024 06:28 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

منوعات

برج الميزان.. حظك اليوم الخميس 11 يوليو

خط أحمر

يحب أصحاب برج الميزان السفر والاستمتاع بحياتهم، وذلك إلى جانب حبهم للضحك والنكات، وهذا ما يجعلهم يستطيعون اكتساب قلوب من حولهم، كما أن لديهم القدرة على ابتكار طرق مختلفة للتخفيف عن كل من حولهم.

برج الميزان فى حظك اليوم ‏11 يوليو

يمتلك أصحاب برج الميزان الذكاء والشغف، فهم يمزجون تلك الصفات ليصبحوا أشخاصا مميزين فى تجميع المعلومات لمعرفة ما يخفيه من يتعامل معهم، وهذا ما يجعلهم قادرين على مساعدة الجميع فى الأوقات العصيبة.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى ‏

قد تؤدى الأفكار المبتكرة والرؤى المفاجئة إلى الاعتراف الإيجابى بك ومهاراتك، إنه الوقت المناسب لمشاركة أفكارك واقتراحاتك مع الزملاء والرؤساء، حيث إن إبداعك فى ذروته، كن قادرا على التكيف ومستعدا لاغتنام الفرص عند ظهورها.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى ‏

قد يجلب اليوم لك طاقة جديدة وتطورات مثيرة فى حياتك، إذا كنت أعزبا، فقد تؤدى اللقاءات غير المتوقعة إلى أنشاء قصة حب جديدة، خاصة فى الأماكن الأقل توقعا، حيث تجد بعض الأشخاص، الذى من الممكن أن تخلق بينكما علاقة حب عظيمة، فكلما ابتعدت عن الروتين أصبحت حياتك اليوم مليئة بالحب.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى‏

عليك التركيز اليوم على صحتك، والاهتمام بممارسة الرياضة والتدرج فيها شيئا فشيئا، حيث إن الرياضة تعزز صحتك البدنية ومزاجك أيضا، وقد تشعر برغبة أكبر في تجربة خيارات غذائية صحية أو البدء فى خطة صحية كنت تؤجلها.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة ‏

تدور الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان حول حدوث كل ما هو غير متوقع، فقد تجد نفسك متفاجئا بنتائج الأحداث التى كنت تتوقع نجاحها، وهذا ما يجعلك تشعر بالانتصار، وتزيد من ثقة الآخرين بك.

حظك اليوم توقعات الأبراج خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة