خط أحمر
الثلاثاء، 16 يوليو 2024 03:07 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

فنون

دقيقة تشويقية للحلقة الخامسة من الموسم الثاني لـHouse of the Dragon.. تفاصيل

خط أحمر

طرحت شبكة HBO فيديو تشويقي للحلقة الخامسة من الموسم الثانى لـ مسلسل House of the Dragon، التي ستعرض الأحد المقبل في تمام الساعة التاسعة بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية، والرابعة صباحًا بتوقيت القاهرة.

وتضمن الفيديو لقطات تشويقية مهمة للحلقة الخامسة من الموسم الثانى لـ مسلسل House of the Dragon، وكشف عن تبعيات بداية حرب رقصة التنانين، التي بدأت في الحلقة الرابعة من العمل، ووصلت مدة الفيديو إلى دقيقة.

كما أكدت المخرجة جيتا فاسانت باتيل الحلقة الثالثة من الموسم الثانى لمسلسل House of the Dragon، أن الأربع بيضات للتنانين التي ظهرت في الحلقة هي نفسها التي ظهرت مع دينيريس تارجاريان في سلسلة Game of Thrones، وخلال الحلقة، أمرت راينيرا بوضع ابنيها إيجون وفيسيريس في رعاية ابنة أختها، راينا تارجاريان، في الوادي للحفاظ على سلامتهما أثناء الحرب المشتعلة.

وإلى جانبهم سيكون هناك أربع بيضات تنين، ثلاثة منها لها تصميمات مشابهة لبيض تنين دينيريس في السلسلة الأصلية.

في حديثها مع Mashable، كشفت باتيل أن بيض التنين الذي شوهد في الحلقة الثالثة من الموسم الثاني من House of the Dragon هو في الواقع بيض دينيريس.

وصرحت باتيل قائلة: "نظرًا لأن ثلاثة من البيضات الأربع التي تذهب إلى الوادي ستصل في النهاية إلى دينيريس في سلسلة Game of Thrones، فلن يحدث لهم أي شيء غير مرغوب فيه خلال الحرب الأهلية القادمة في House of the Dragon، بالإضافة لبيضة رابعة، حيث لم يكشف الموسم الثاني من House of the Dragon بعد عن سبب انضمام هذه البيضة الإضافية إلى البقية، وبالتأكيد لن أكشف عن أمرها الآن.

أفلام أجنبية الأفلام السينما العالمية خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة