خط أحمر
الثلاثاء، 16 يوليو 2024 03:01 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

فنون

شريف منير عن دوره بفيلم السرب: حسيت أني عملت حاجة كويسة

خط أحمر

أكد الفنان شريف منير، أنه يعتز كثيرًا بمسلسل «بقينا اتنين»، والذي يشارك في بطولته بجانب الفنانة رانيا يوسف، وتم عرضه ضمن موسم دراما رمضان الماضي.

وتابع شريف منير، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج سبوت لايت، المذاع عبر قناة صدى البلد، قائلاً:«مسلسل بقينا اتنين مكنش معمول حسابه أنه يبقى ضمن دراما رمضان، كان المفروض خارج الموسم، لكن الشركة المتحدة شاهدت الحلقات عجبها المسلسل، قررت أنه لازم ينزل في رمضان».

وأضاف شريف منير قائلاً: «مسلسل بقينا اتنين كان 20 حلقة، لكنه تقرر يبقى 15 حلقة لعرضه بالموسم الرمضاني، فالمونتاج كان من مصلحتنا لأنه سخّن الأحداث وشد الايقاع والحمد لله».

السرب

وتحدث شريف منير عن مشاركته في بطولة فيلم السرب قائلاً: «السرب من الأعمال اللي بعتز بها جدًا زي فيلم الممر بالنسبة لي، وأبطال الفيلم هم أحمد السقا طبعًا ومحمد ممدوح ونيللي كريم، إنما أنا سعيد بدوري وحسيت أني عملت حاجة كويسة، وسيبت علامة الحمد لله، ويا رب للأحسن والأحسن بإذن الله».

وأوضح شريف منير، أنه لا يُفكر في الحصول على الجوائز، قائلاً: « عمري ما بفكر في الجوائز، أنا بفكر الدور ده هينفعني ولا لأ؟، هعمل منه حاجة، هيبقى حلو وهيعجب الناس ولا لأ، وبعد كده الجوائز دي بتاعة ربنا».

فن فنون أخبار الفن أخبار الفنانين أخبار النجوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة