خط أحمر
الإثنين، 15 يوليو 2024 07:39 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

حوادث

فحص كاميرات المراقبة فى واقعة الفتاة الأجنبية بـ دار مصر

خط أحمر

أمرت النيابة العامة بالقاهرة الجديدة، بفحص مقاطع الفيديو المقدمة على فلاشة تخزين والمتضمنة كاميرات المراقبة والفيديوهات المصورة لواقعة الفتاة الاجنبية بدار مصر والمقدمة من هالة عبد الفتاح صاحبة السيارة المهشمة.

اصطحبت قوة أمنية من مديرية أمن القاهرة الفتاة الأجنبية صاحبة واقعة دار مصر إلى مصلحة الطب الشرعي بزينهم لإجراء تحليل مخدرات لها.

وكانت نيابة القاهرة الجديدة، أمرت بعرض الفتاة الأجنبية المتسببة في حادث دار نصر على الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات ومواد كحولية لبيان ما إذا كانت تتعاطي مواد مخدرة من عدمه.

تفاصيل الواقعة..

حادث المواطنة الأجنبية في القاهرة الجديدة وقعت أحداثه داخل كمبوند شهير بالتجمع، حيث كانت السيدة تقود سيارة داخل الكمبوند واصطدمت بسيارة أخرى متوقفة في الخامسة فجرا نتج عنها تكسير وتلفيات في السيارة المتوقفة وانقلاب سيارة المواطنة الأجنبية على جانبها.


كواليس عديدة شهدتها واقعة المواطنة الأجنبية داخل كمبوند شهير بالقاهرة الجديدة، حيث تبين أن السيدة إقامتها منتهية منذ 6 أشهر وتقيم برفقة صديقها داخل شقة في الكمبوند الشهير وأنها كانت تقود سيارته داخل الكمبوند في ساعات الصباح الأولى واصطدمت بسيارة أخرى متوقفة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم التجمع أول، أفاد بورود بلاغ من سيدة أفادت فيه بتعرض سيارتها لحادث أثناء توقفها أسفل منزلها بمنطقة دار مصر القرنفل، واتهمت سيدة مخمورة بارتكاب الحادث، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث لكشف ملابسات الواقعة، حيث تبين اصطدام سيارة بأخرى متوقفة.

كما شرحت التحريات والمعاينة أن قائدة السيارة المتسببة في الحادث مواطنة أجنبية، وقامت بالاصطدام بالسيارة الأخرى أثناء توقفها أسفل العقار محل سكن مالكتها في كمبوند شهير بالقاهرة الجديدة، وأن قائدة السيارة أجنبية وكانت مخمورة وقامت بالتعدي على السيدة مالكة السيارة الأولى بالسب والقذف، وتم اصطحابها إلى قسم التجمع الأول والتحفظ على السيارة.

حوادث وزارة الداخلية أخبار الحوادث أخبار المحافظات خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة