خط أحمر
السبت، 13 يوليو 2024 05:06 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

محافظات

محافظ الغربية يتابع طلبات التصالح في مخالفات البناء

خط أحمر

واصل الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، متابعته اليومية لمنظومة تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء، في 12 مركز ومدينة بالمحافظة، من خلال مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، عبر اتصال مرئي مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء، باستخدام تقنيات حديثة تنقل الموقع والأحداث بشكل فعلي.

وأكد المحافظ على انتظام سير العمل بالمراكز التكنولوجية على مدار اليوم (من 9 صباحًا حتى 5 مساءً يوميًا، عدا الجمعة) لاستقبال طلبات المواطنين الراغبين في التصالح على مخالفات البناء.

وتابع المحافظ أعمال فحص الطلبات بالإدارات الهندسية والتخطيط العمراني وإدارة أملاك الدولة في المراكز المختلفة، مشددًا على ضرورة التنسيق والتعاون بين الإدارات المعنية لإنهاء جميع الإجراءات المتبعة في ملفات التصالح، بمراجعة وفحص جميع الأوراق والمستندات المقدمة للتأكد من مطابقتها للقانون.

وأشار إلى أن إدارة المتغيرات المكانية بالديوان العام والمراكز تواصل فحص الطلبات وإجراء المعاينات، وإصدار شهادة تحتوي على جميع بيانات العقار المطلوبة، لتسهيل عملية التصالح وتقديم البيانات بشكل متكامل.

وجه المحافظ بتعاون جميع الأدارات الهندسية والأملاك والمتغيرات المكانية، لضمان سرعة انجاز الطلبات المقدمة من المواطنين، وتوفير التيسيرات اللازمة لتسهيل الإجراءات وضمان سلامة منظومة العمران والبناء.

وفي ختام التصريح، أكد المحافظ على أهمية القانون الجديد ومزاياه، مؤكدًا تكاتف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتذليل المعوقات، والتفاعل المباشر مع استفسارات وتساؤلات المواطنين، ومتابعة سير ومنظومة العمل بالمراكز التكنولوجية لتحقيق الصالح العام للدولة والمواطنين.

محافظات أخبار المحافظات أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة