خط أحمر
السبت، 20 أبريل 2024 02:03 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

أخبار

«الاتحاد للشحن» تحتفل بمرور عام على إطلاق استراتيجيتها الرقمية

الاتحاد للشحن
الاتحاد للشحن

 احتفلت شركة «الاتحاد للشحن»، ذراع عمليات الشحن والخدمات اللوجستية التابع لمجموعة «الاتحاد للطيران»، بذكرى مرور عام على إطلاق برنامجها الرقمي الطموح وطرح منصة iCargo في أكتوبر 2018، وجددت التأكيد على التزامها بتعزيز تجارب العملاء عبر مجموعة من البرامج والمبادرات المرتقبة.

 

وأجرت «الاتحاد للشحن» إصلاحات شاملة لمنصات وعمليات الحجز الخاصة بها قبل 12 شهراً عبر الانتقال الناجح بخدماتها إلى منصة SPRINT الرائدة في السوق، وهي المنصة التقنية المتكاملة القائمة على نظام iCargo من IBS، والتي جمعت بين ست منصات قديمة للشركة في منصة واحدة.

 

ومنذ انطلاقه، تعامل النظام بنجاح مع حوالي نصف مليون عملية حجز، بما يعادل 115 ألف رحلة، على مساري الرحلة بين نقطتي الانطلاق والوصول، و10 مليون رسالة من حوالي ثلاثة آلاف عميل ونحو 6 آلاف مستخدم. وكان تاريخ 30 أبريل 2019 أكثر الأيام ازدحاماً منذ انطلاق منصة iCargo، حيث تم إجراء 2,057 عملية حجز في غضون 24 ساعة.

 

وفي تعليقه، قال عبدالله محمد شديد، المدير الإداري لشؤون الشحن والخدمات اللوجستية لدى مجموعة «الاتحاد للطيران»: "شكلت iCargo نقلة نوعية في منظومة عمل «الاتحاد للشحن»، وخطوة أولى بالغة الأهمية في رحلتنا المستمرة للتحسين والتكيّف مع عالم رقمي جديد وحافل للشحن الجوي.

 

واستأنفنا العمل بالتوازي على عددٍ من عمليات الإطلاق سعياً لتعزيز تجارب العملاء، بما في ذلك تبسيط عملية الحجز، أو تقليص الوقت اللازم لإجراء الحجز. وبيّنت الإحصاءات أن 14% من إجمالي عمليات الحجز على بوابتنا هذا العام تمت خارج ساعات العمل، مما يمثل قدراً كبيراً من الطلبيات التي كانت ستذهب لمنافسينا".

ومن بين حوالي نصف مليون عملية حجز تمت معالجتها عبر منصة iCargo، ساهمت بوابة ’الاتحاد للشحن‘ للحجز عبر الإنترنت في 20% من إجمالي الحجوزات، علماً بأن المنصة دخلت حيز التنفيذ في أكتوبر من العام الماضي. 

 

الاتحاد للشحن الاحتفال بمرور عام خطة الاستراتيجية الرقمية خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر