خط أحمر
السبت، 22 يونيو 2024 08:06 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

فنون

منى عبد الوهاب تدافع عن صفع عمرو دياب لمعجب بالقلم على وجهه: إحنا فلاحين

خط أحمر

دافعت المذيعة منى عبد الوهاب عن الفنان عمرو دياب، بعد واقعة ضرب "الهضبة" لأحد المعجبين على وجهه، حاول التقاط صورة معه أثناء إحيائه حفلة مساء أمس الجمعة.

وكتبت "عبد الوهاب"، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الشخص اللي يتجاوز لدرجة إنه يمد إيده ويمسكك يحاول يوقفك "لأي سبب" وهو شخص أنت ما تعرفوش، يستحق التلطيش على وشه، ومش قلم واحد بس".

ودخلت منى في جدال كبير مع متابعي حسابها الذين أبدوا اعتراضهم على كلامها، والتأكيد على أن عمرو دياب شخصية له قاعدة جماهيرية عريضة، والمفترض أنه اعتاد على مثل هذه التصرفات.

وعلقت منى عبد الوهاب: "لأ هو أكيد غلط، إنك تلمس حد بدون إذنه مش مجرد غلط بس إحنا فلاحين وجلنفات فاكرين إنه غلطة بسيطة، يستاهل ميت قلم على وشه".

وقالت إنه كان من المفترض أن يضربه "بالجزمة" لأنه لمسه، وهو ما أثار استياء عدد كبير من متابعي حسابها، وشنوا هجوما ضاريا عليها.

يذكر أن الفنان عمرو دياب تصدر للتريند، عقب انتشار فيديو له وهو يصفع معجب له بالقلم على وجهه، وانتشرت أخبار مؤخرا تؤكد أن الفريق المعاون لعمرو دياب يسعى للتواصل مع هذا المعجب، وعقد لقاء يجمعه بالفنان عمرو دياب لمصالحته وتصوير هذا اللقاء وبثه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

فن فنون أخبار الفن أخبار الفنانين أخبار النجوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة