خط أحمر
الجمعة، 21 يونيو 2024 08:02 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

فنون

صاحب واقعة صفعة عمرو دياب يوضح موقفه من اعتذار الهضبة

خط أحمر

كشف الشاب سعد أسامة صاحب واقعة فيديو صفعة عمرو دياب، عن حزنه الشديد مما فعله الهضبة تجاهه في حفل ابنة المنتج محمد السعدي.

وأضاف سعد في تصريحات صحفية، بأنه حزين للغاية منذ حدوث هذا الموقف معه والذي عرضه للإحراج.. قائلا: "لست في حالة تجعلني أستطيع الحديث مع أحد نهائيا، بسبب حالتي النفسية وحزين على ما حدث لي، فأنا لا أقبل بهذه الإهانة التي تعرضت لها، خاصًة أن عمرو دياب من الفنانين المفضلين ليّ ولم اتوقع نهائيًا رد الفعل هذا، وكنت أريد أن ألتقط صورة تذكارية فقط".

وتابع سعد "كان في استطاعة عمرو دياب أن يعتذر لي عن عدم استطاعته التصوير معي، ولكنه قام بصفعي وهذا الأمر تسبّب في إحراجي بشكل كبير أمام الحاضرين بالفرح"، مشيرا بأنه سيلجأ للقضاء، ولنقابة المهن الموسيقية للحصول على حقه بعد التشهير الذي تعرض له والإهانة.

هل سيقبل سعد الصلح مع الهضبة؟

كانت قد كشفت تقارير إعلامية، أن عمرو دياب، يسعى، للتواصل مع الشاب الذي صفعه لتقديم الاعتذار له ومصالحته وإنهاء الخلاف بينهما.

وأكد سعد، أنه من الممكن أن يكون حاول الهضبة التواصل معه ولكنه لا يجيب على الاتصالات في الوقت الحالي بسبب حزنه على الموقف الذي تعرض له، مؤكدا أنه لديه نية للصلح مع الهضبة في أي وقت إذا اعتذر له.

صفعة الهضبة لأحد المعجبين

تعود أحدث واقعة فيديو عمرو دياب الذي انتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي، عندما صفع أحد المعجبين أثناء إحياء حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، وذلك لرغبة الشاب في التقاط صورة تذكارية معه، ليفاجأ الحضور بصفعه على وجهه دون رد فعل، ومغادرة عمرو دياب المكان أيضًا دون تبرير موقفه.

حفل زفاف ابنة المنتج محمد

وشهد حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي حضور عدد كبير من نجوم الفن، على رأسهم عمرو دياب، وشيرين عبدالوهاب، حيث قدما باقة من أقوى أغنياتهم.

ومن ضمن مفاجآت حفل الزفاف، تقديم شيرين عبدالوهاب أغنية خاصة للعروسة بعنوان: «زينة العرايس»، وتقول كلماتها: «القمر غالي عليها والنجوم واقفين صافيين.. زينة العرايس دا اللي أبوها السعدي وعدي والليلة دي الوعد وعدي ومحروسين من كل عين، واهو بشهادة الكل ورد ولقي عالكل.. حلو المود والطقس على الصوت والرقص، قالوا اللقاء مش سهل والله وبقينا أهل».

صاحب واقعة صفعة عمرو دياب الهضبة عمرو دياب المنتج محمد السعدي خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة