خط أحمر
السبت، 27 يوليو 2024 09:11 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

فنون

بدء تصوير مسلسل أزمة ثقة لهاني عادل ونجلاء بدر

خط أحمر

احتفل أبطال مسلسل "أزمة ثقة"، بانطلاق أول أسبوع تصوير حلقاته رسميا باحتفالية خاصة بحضور جميع أبطاله في أحد ستوديوهات منطقة الشيخ زايد.

والمسلسل يجمع في بطولته هاني عادل، ونجلاء بدر، وملك أحمد زاهر، وهاجر الشرنوبي، وتامر فرج، وإيهاب فهمي، ومنة فضالي، والمسلسل من تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج وائل فهمي عبد الحميد.

وتدور أحدث "أزمة ثقة"، في إطار التشويق والإثارة حول جريمة قتل يتنازع الأبطال على الفرار منها، في 15 حلقة، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال العام الجاري.

وكشف هاني عادل، أنه يجسد دور شخصية المحامي رمزي، الذي يعمل في الشئون القانونية لشركة مقاولات كبيرة، ويدخل في شباك عنبكوتية من الصراعات والتقلبات والشك التي يحاول التخلص منها، وسيظهر خلاله بدور استثنائي لم يعتده الجمهور من قبل.

وأكد "عادل"، حماسه للعمل مع نجلاء بدر، والمخرج وائل فهمي عبد الحميد لأول مرة، مشيرا إلى أن "أزمة ثقة" يعبر بشكل واضح جدا عن فكرة المسلسل وصراعات الخيانة والثقة طول أحداثه المتسارعة.

من جانبها عبرت نجلاء بدر، عن حماسها للعمل نظرا لكونه فكرة جديدة ومشوقة وغير مألوفة "على حد وصفها"، وتدور أحداثه في إطار صراع عائلي خاص جدا، ومليء بالمفاجآت والتقلبات الدرامية غير المتوقعة، مضيفة أنها متشوقة للعمل مع المخرج وائل فهمي عبد الحميد في أول عمل يجمعهما سويا.

بدورها كشفت المنتجة رشا عصفور سر تغيير اسم المسلسل من "سم العقرب" إلى اسمه الحالي "أزمة ثقة"، قائلة إن المسلسل تمت كتابته منذ قرابة سنتين وبدأ العمل عليه قبل موسم رمضان الذي شهد مسلسل غادة عبد الرازق "صيد العقارب"؛ لذا قرر المخرج وصناع العمل تغيير اسمه كي لا يحدث أي تلابس بينهما رغم الاختلاف الكامل لقصتهما، ووقع الاختيار على أزمة ثقة وهو ما يعبر حقيقة على حكاية وصراع المسلسل.

فن فنون أخبار الفن أخبار الفنانين أخبار النجوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة