خط أحمر
الثلاثاء، 25 يونيو 2024 08:51 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

محافظات

سعر المتر يبدأ من 1515 جنيها.. جهاز ملوي الجديدة يطرح 3 قطع أراضي استثمارية

خط أحمر

أعلن جهاز تنمية مدينة ملوي الجديدة عن طرح 3 قطع أراضي استثمارية لشهر يونيو عن طريق التقديم بمقر هيئة المجتمعات العمرانية بالعاصمة الإدارية من 1 إلى 15 يونيو 2024.

وقال المهندس وليد عبد الرحمن حجاجي، رئيس جهاز تنمية مدينة ملوي الجديدة، إن قطع الأراضي المقترحة للاستثمار لهذا الشهر بمساحات وأنشطة مختلفة ومتنوعة بنظام التخصيص المباشر.

ونشرت الصفحة الرسمية لجهاز المدينة على فيسبوك تفاصيل الطرح، وتشمل ما يلي:

1- قطعة بمركز الخدمات الإقليمية بنشاط (تجاري إداري) بمساحة (3652 م2) بسعر تقديري (2930 جنيها) للمتر المسطح، ومدة تنفيذ المشروع (3) سنوات تبدأ من تاريخ استلام الأرض.

والاشتراطات البنائية تتضمن: ألا تزيد النسبة البنائية عن (30%) من مساحة الأرض ويسمح بدور ارضي + 3 أدوار متكررة (الأرضي والأول تجاري والثاني والثالث إداري)، والالتزام باشتراطات الدفاع المدني.

2- قطعة بمركز الخدمات الإقليمية بنشاط (نادي اجتماعي) بمساحة (30388 م2) بسعر تقديري (1515 جنيها) للمتر المسطح، ومدة تنفيذ المشروع ثلاث سنوات تبدأ من تاريخ استلام قطعة الأرض.

والاشتراطات البنائية تتضمن: ألا تزيد النسبة البنائية عن 20% من مساحة الأرض ويسمح بدور بدروم + أرضي + دور واحد، مع الالتزام باشتراطات الجهات المختصة والدفاع المدني.

3- قطعة بمركز الخدمات الإقليمية بنشاط (تعليمي) بمساحة (3542 م2) بسعر تقديري (2095 جنيها) للمتر المسطح، ومدة تنفيذ المشروع (5) سنوات تبدأ من تاريخ استلام قطعة الأرض.

والاشتراطات البنائية تتضمن: ألا تزيد النسبة البنائية عن 30% من المساحة المخصصة للخدمة والارتفاع المسموح به بدروم + دور أرضي + ثلاثة أدوار، وتقدم المستندات الابتدائية والتنفيذية بعد اعتمادها من الهيئة العامة للابنية التعليمية ولا يسمح بعمل فصول دراسية ومعامل بالبدروم.

وأكد المهندس وليد عبد الرحمن حجاجي، رئيس الجهاز، أن المساحات تحت العجز والزيادة طبقا للتحديد النهائي الذي يصدر من إدارة المساحة بجهاز المدينة، مع ضرورة الاطلاع على كتيب التخصيص بنظام التخصيص المباشر على الموقع الإلكتروني لهيئة المجتمعات العمرانية.

محافظات أخبار المحافظات أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة