خط أحمر
الخميس، 13 يونيو 2024 01:15 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

منوعات

برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 20 مايو 2024

خط أحمر

مولود برج الثور يبدأ من 20 أبريل إلى 20 مايو، بإمكانك أن تحسّ بالحبّ، فطاقتك الرومانسية المغناطيسية تجذب المعجبين، إذا كان لديك اهتمام بالحبّ.

برج الثور فى حظك اليوم 20 مايو

صاحب برج الثور، مطور لعمله وامكانياته كما لديه خبرات كثيرة وقرارات في أغلب الأحيان صائبة، ذكائه لا يمكن الرهان عليه، مولود يعشق الحب والرومانسية والاستقرار.


حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

الضغوط فى محيط العمل لن تترك الأمور تمشى كما تريد، تضطر إلى الدخول فى جدال ونقاشات كثيرة مع المحيطين بك، حاول أن تحدد أولوياتك، واستمع أكثر للمقربين منك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

تلتقى بشخص لا تحبه، وتدور بينكم أحاديث تجعلك تعيد النظر فى علاقتك به، المواقف توضح معادن الأشخاص أكثر، والتعامل مع بواطن الأمور تجعلك أكثر قدرة على كشف شخصيات الناس حولك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

تحتاج إلى أن تعيش أجواء من الاستجمام والابتعاد عن التوتر والضغوط النفسية، حتى لا تدخل فى أزمات صحية أنت فى غنى عنها الآن، اأت محب للرياضة، فحاول أن تستثمر أوقات فراغك فى ممارسة الرياضة

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أن يعيش يومًا عصيبًا فى محيط العمل، بسبب الدخول فى جدال مع عدد من المحيطين به، الأفكار المرتبكة تجعلك أكثر تشتتاً، وأكثر عرضة للانفعال، الأشخاص ليس كما يظهرون فى اللقاءات الأولى، حاول أن تتعقل قبل أن تحكم على الأشخاص.

برج الثور حظك اليوم الأبراج خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة