خط أحمر
الأربعاء، 29 مايو 2024 09:50 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

توك شو

محمد موسى: وعي الفلسطينيين وتمسكهم بأرضهم سيسقط محاولات التهجير المستمرة منذ النكبة

برنامج خط احمر
برنامج خط احمر

قال الإعلامي محمد موسى، إن الشعب الفلسطيني يعيش نكبة ثانية في غزة، نكبة قتَلَ خلالها الكيان الإسرائيلي المجرم أكثر من 37 ألف شهيد فلسطيني، وأجبر أكتر من مليون و900 ألف على النزوح من منازلهم قسراً، في حربها المستمرة.. بين نكبتين، الأولى والثانية، الشعب الفلسطيني خاض حروب وانتفاضات، وجرب معاهدات سلام واتفاقات، وضحوا بـ 136 ألف منهم بينهم 15 في النكبة و37 ألفاً في حرب الإبادة الحالية".


وأضاف محمد موسى خلال تقديم برنامج "خط أحمر" على قناة الحدث اليوم،"للأسف رغم كل التضحيات لم يصلوا لدولتهم المنشودة، في صراع مستمر رفع معه الفلسطينيون هذا العام شعار «رغم الإبادة باقون، ورغم التهجير عائدون»، كان هذا الشعار هو الشعار الرسمي لفعاليات ذكرى النكبة (الأولى) في عام النكبة (الثانية)".


تابع،: "لكن خلينا نتفق أن بطل الحكاية هو وعي الفلسطينيين وتمسكهم بأرضهم ووطنهم وبالوعي ده ستسقط كل محاولات التهجير المستمرة منذ النكبة، وليس آخرها مخططات تهجير أهلنا في غزة بعد 8 أشهر من عمليات التدمير الممنهج والإبادة الجماعية المستمرة التي تسبَّبت بأكثر من 100 ألف من الشهداء والجرحى وهذا ما يؤكد أن الحق لا يسقط بالتقادم، وشعبنا العربي الفلسطيني لن يركع ولن يستسلم ولن يرحل".

محمد موسى وعي الفلسطينيين محاولات التهجير خط احمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر