خط أحمر
الإثنين، 27 مايو 2024 12:23 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

فنون

أشرف زكي: اللي عايز يعرف تاريخ مصر يتفرج على أفلام عادل إمام

خط أحمر

أشاد الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، بقيمة الفنان عادل إمام الفنية، قائلا: «الزعيم صاحب رحلة عطاء وكفاح ورجل عظيم، كان ليَ الشرف بالعمل معه في أكثر من مناسبة، وكان داعم لي من أول دورة لترشحي للنقابة».

وشدد خلال تصريحات لبرنامج «صالة التحرير» المذاع عبر شاشة «صدى البلد» مساء الإثنين، على مكانة الفنان عادل إمام الاستثنائية، قائلا: «بيقولوا اللي عايز يعرف تاريخ مصر يتفرج على أفلام عادل إمام».
وكشف «زكي» موقفا طريفا، بعدما ذهب زملاءه لإقناع الفنان عادل إمام بتولي منصب النقيب، قبل أن يتلقى مكالمة من «الزعيم»، قال له فيها :«الناس عمالة تضغط عليَ علشان أكون نقيب، نقيب مين ابني؟ أنا جايلك».

وهنأ «الزعيم» بمناسبة اقتراب عيد ميلاده الذي يوافق 17مايو المقبل، متمنيًا له دوام الصحة وأن تظل أعماله تسعد الجمهور حول العالم، معتبرا أن «الزعيم» من الأسماء القليلة التي يعرفها العالم بأسره.

واختتم حديثه برواية موقف حدث معه أثناء تصويره مسلسلا هاما كان يقدمه، في نفس الوقت الذي كان يشارك فيه كضيف شرف في عمل فني آخر مع الفنان عادل إمام، قائلا إنه فوجئ بضجة كبيرة أثناء تواجده في إحدى الدول العربية، وكان يعتقد أن السبب هو مسلسله، ولكن اتضح أن السبب هو مشاركته في دور شرف مع «الزعيم».

فن فنون أخبار الفن أخبار الفنانين أخبار النجوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر