خط أحمر
السبت، 20 أبريل 2024 07:02 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

أخبار

وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بذكرى نصر أكتوبر

وزير الداخلية
وزير الداخلية

أرسل اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيد.

 

وكان نص البرقية كالتالي:

«يسعدنى وهيئة الشرطة بمناسبة الاحتفال بانتصار أكتوبر المجيد، أن نبعث لسيادتكم بأصدق التهانى مقرونة بأطيب الأمنيات بموفور الصحة ودوام التوفيق».

 

ولقد استقر تاريخ السادس من أكتوبر في ضمير الأمة ووجدانها، وصار رمزًا متجددًا لبطولات قواتنا المسلحة الباسلة.. التى خاضت وما زالت أشرس المعارك لتحرير الوطن ودفع مسيرته نحو التقدم والنماء.. وسيظل هذا العبور العظيم مبعثًا للفخر والاعتزاز.. ببطولات رجال أعلوا قيم التضحية والعطاء.. فكل عام ومصر كنانة الله في أرضه بخير ونماء.. وتتجدد مع كل ذكريات أيام المجد الخالدات طاقات العمل والفداء.. لتجتاز مصر بقيادتكم الحكيمة.. كل التحديات.. لتحقيق المزيد من التنمية والازدهار.

 

كما بعث وزير الداخلية، برقية تهنئة للفريق أول محمد زكى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى.

 

وكان نص البرقية كالتالي:

«يَسرنى وهيـــئة الشــــرطة بمناســــبة الاحتفال بذكرى الســـادس من أكتـوبـــر أن نَبعث لســـيادتكـــم والمجلــس الأعلـى للقــوات المسلحـة والقادة والضـباط وضباط الصــف والصـناع العســكريين والجنــود بخالص التهنئة وأصدق الأمنيات».

 

وتابعت البرقية: «لقد كان عطاء قواتنا المسلحة الباسلة.. وسيظل متصلًا بمسيرة العمل الوطنى وقد سجل التاريخ بأحرف من نور دورها الوطنى في كل معارك التحرير ومواقف النضال وميادين البذل والعطاء.. وتذخر ملحمة العبور العظيم في السادس من أكتوبر ببطولات أبهرت العالم وحازت على تقديره واحترامه».

 

وأضاف وزير الداخلية: «حفظ الله قواتنا المسلحة عرينًا للأبطال ومهدًا للتضحيات.. ونبراسًا للوطنية والعطاء.. إنه تعالـى نعـم المولـى ونعـم النصــير».

 

كما بعث اللواء محمود توفيق، برقية تهنئة للفريق محمد فريد "رئيس أركان حرب القوات المسلحة".. جاء بها: "يطيب لي وهيئـــة الشـــرطة في مناسبة الاحتفال بذكرى انتصار السادس من أكتوبر المجيد أن نتقدم لســـيادتكم والقـــــادة والضــباط وضبـــاط الصــف والصــناع العســـكريين وجنـــود قواتنا المسلحة بأطيب التهانى مقرونة بأطيب الأمنيات بدوام التوفيق والسداد".

حفظ الله مصر الكنانة وهيأ لها ولقواتنا المسلحة الباسلة مزيدًا من الرفعة والتقدم.

وزير الداخلية وزارة الداخلية انتصار أكتوبر الرئيس السيسي القوات المسلحة خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر