خط أحمر
السبت، 27 يوليو 2024 04:20 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

صحة

مستشفى الغردقة العام يفوز بجائزة التميز في تطبيق مشروع «كويك كايزن»

خط أحمر

فاز مستشفى الغردقة العام، ضمن مشاريع تحسين جودة وسلامة المرضى بجائزة التميز في تطبيق مشروع Quick kaizen، وتم تكريم الدكتورة راندا رمسيس، منسق الجودة بالمستشفى.

جاء ذلك خلال حفل اختتام المرحلة الأولى لمشروع التعاون الفني لوكالة التعاون الدولي اليابانية (جايكا) "EH-QIPS" لتحسين الجودة في المستشفيات المصرية تحت شعار "النهج المستمر لتحسين الرعاية الصحية"، والذي أقيم بالقاهرة. بحضور الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، والدكتور أحمد السبكي، رئيس هيئة الرعاية الصحية، ورؤساء هيئتي الشراء الموحد والاعتماد والرقابة الصحية، وسفير اليابان وممثل منظمة الصحة العالمية في مصر.

من جانبه، أكد الدكتور إسماعيل العربي، وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر، أهمية العمل المتواصل لتحسين الرعاية الصحية، واستخدام الطرق التكنولوجية الحديثة والقوى البشرية المدربة للوصول إلى أفضل النتائج وضمان سلامة المرضى، مثمنا دور وكالة التعاون الدولي اليابانية جايكا، ومنظمة الصحة العالمية، الذين ساهموا في نجاح هذا المشروع، متمنيا استمرار العمل المشترك لتعزيز الرعاية الصحية وتحقيق رضا مواطني البحر الأحمر عن المنظومة الصحية، معربا عن شكره وتقديره للفرق المشاركة فى هذا النجاح المتميز متمنيا للجميع المزيد من التقدم من أجل النهوض بالمنظومة الصحية بالبحر الأحمر.

مستشفى الغردقة جائزة التميز مشروع كويك كايزن خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة