خط أحمر
الإثنين، 20 مايو 2024 02:40 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

محافظات

محافظ أسوان يتابع تلقي المراكز التكنولوجية لطلبات المواطنين للتصالح في مخالفات البناء

خط أحمر

تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان توافد المواطنين على المراكز التكنولوجية بإجمالي 10 مراكز على مستوى المحافظة، مع تذليل العقبات أولاً بأول، وتبسيط الإجراءات بهذا الملف الحيوى والهام.

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بالتيسير على المواطنين لتقنين أوضاعهم وتقديم كافة سبل الدعم لهم لإنهاء إجراءات التصالح فى مخالفات البناء، ووفقاً لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء لتنفيذ ذلك طبقاً للقانون الجديد الصادر برقم 187 لسنة 2023، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية فى هذا الشأن.

وأكد محافظ أسوان على أنه توجد متابعة مستمرة لملف التصالح لتسريع معدلات الأداء وسير العمل ونسب الإنجاز للإنتهاء من الإجراءات اللازمة لحصول المواطن والدولة على حقوقهم وفقاً للقوانين واللوائح التنفيذية والقرارات المنظمة لذلك.

وناشد اللواء أشرف عطية المواطنين بأهمية التوجه إلى المراكز التكنولوجية المتواجدة داخل مختلف أنحاء المحافظة لإستثمار هذه الفرصة التى أتاحتها الدولة لإنهاء إجراءات التصالح فى مخالفات البناء المتنوعة ، مشيراً إلى أنه تم وضع بانرات إرشادية بالمراكز التكنولوجية فى أماكن واضحة تشمل الإجراءات والأوراق والمستندات المطلوبة ، فضلاً عن تخصيص وتجهيز أماكن لإنتظار المواطنين.

177b5c483ef7.jpg
bdc7fa8bd93f.jpg
e18c752b71d5.jpg
e33c60e9ced8.jpg
محافظ أسوان المراكز التكنولوجية التصالح في مخالفات البناء خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر