خط أحمر
الإثنين، 20 مايو 2024 10:24 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

محافظات

رئيسة مدينة السويس الجديدة تشهد خروج دفعات من الباصات للمشاركة في موسم الحج بشركة صينية

خط أحمر

شهدت المهندسة أسماء مخلوف رئيسة مدينة السويس الجديدة، احتفال مصنع محلى بخروج دفعات جديدة من الباصات للمشاركة في موسم الحج وكذا تدشين بدء تصنيع أجزاء من السيارة داخل المصنع وداخل مصر بديلا عن استيرادها من الخارج.

وأكدت مخلوف علي المعني الكبير لعبارة "صنع في مصر" فهي فخر لكل مصري ودعم من القيادة السياسية ومجهود عاي مختلف المستويات وأن كل منتج مصري يغزو بلد من بلاد العالم إنما يحمل رسالة مفادها مصر قادرة بسواعد أبنائها.

رافق المهندسة أسماء مخلوف المهندس مصطفى محمد مصطفى مدير عام التشغيل والصيانة والمهندس باسم سمير مدير إدارة المشروعات وهشام شوقت مدير أمن الجهاز.


المنتج المصري يغزو العالم


جاء ذلك ضمن اهتمام الدولة بالاستثمار الجاد ودعم المستثمرين وتتويجا لزيارات ومتابعات مستمرة للتجارة والتصنيع وخدمات النقل لتجميع حافلات النقل بمنطقة توسعات المنطقة الصناعية بعتاقة بالقطاع الاول بمدينة السويس الجديدة والتي تمتد على مساحة ١٦٤ ألف متر مربع وباستثمار مليار جنيه.

شراكة صينية

يأتى المشروع بشراكة بين مشروع العربية للتجارة والتصنيع وخدمات النقل وأحدى المصانع الصينية بإنتاج ٥٠٠ أتوبيس سنويًا وإمكانات ترتقى إلى المستوى العالمى لجعل مصر بوابة لتصدير الحافلات إلى المملكة العربية السعودية ودول الكوميسا وبلدان شمال إفريقيا وعدد من دول العالم من خلال الاتفاقات التجارية المختلفة.

محافظات أخبار المحافظات أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر