خط أحمر
السبت، 25 مايو 2024 05:01 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

الأهلي يحقق فوزه الثاني على الزمالك ويقترب من نهائي دوري سوبر السلة

خط أحمر

تقدم الأهلي خطوة أخرى نحو التأهل لنهائي بطولة دوري سوبر السلة المصري للرجال، بعدما حقق انتصاره الثاني على غريمه التقليدي الزمالك في سلسلة لقاءاتهما بالدور قبل النهائي للمسابقة.

وفاز الأهلي 76 / 71 على الزمالك، اليوم الأربعاء، في ثاني مواجهاتهما بالمربع الذهبي للبطولة، الذي يقام بنظام (بلاي أوف)، حيث تقام 5 لقاءات بين الفريقين، على أن يصعد للنهائي الفريق الفائز بثلاث مباريات على الآخر.

وفرض الأهلي هيمنته على مجريات الأمور في جميع فترات المباراة، حيث تقدم بنتيجة 18 / 13، قبل أن يتفوق في الفترة الثانية بنتيجة 38 / 29.

وحافظ الفريق الأحمر على سيطرته على اللقاء في الفترة الثالثة، التي أنهاها لصالحه بنتيجة 60 / 49، قبل أن يحسم المباراة لمصلحته بفارق 5 نقاط، رغم محاولات الزمالك للعودة للقاء خلال الفترة الرابعة.

وربما يحسم الأهلي المواجهة لمصلحته حال فوزه على الزمالك في المباراة الثالثة بينهما بعد غد الجمعة، على صالة (برج العرب) في الاسكندرية، التي استضافت المباراتين الماضيتين.

يذكر أن الفائز من القطبين، سوف يلتقي في الدور النهائي مع الفائز من مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى بين الاتحاد وسبورتنج السكندريين، اللذين تقام سلسلة مواجهاتهما على صالة برج العرب أيضا أيام 24 و25 و27 و28 و30 أيار/مايو الحالي.

الأهلي الزمالك نهائي دوري سوبر السلة خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر