خط أحمر
الثلاثاء، 21 مايو 2024 03:56 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

تفاصيل انتهاء أزمة لاعب الأهلي ومارسيل كولر

خط أحمر

أسدل الستار على أزمة مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، ومحمد مجدي أفشة، لاعب الفريق، بعد ظهوره فى قائمة مباراة الاتحاد السكندري، عقب غياب استمر لمباراتين متتاليتين أمام الإسماعيلى والجونة.

بدات أزمة محمد مجدي أفشة، مع مارسيل كولر عقب مباراة مازيمبي في إياب نصف نهائي بطولة إفريقيا، حيث اعترض أفشة على عدم مشاركته في المباراة، وتحدث بشكل غير لائق فى غرفة خلع الملابس قائلا إن هناك حالة من الظلم نظرا لمشاركة العائدين من الإصابة في المباريات فور شفائهم.

ووصل مضمون ما قاله أفشة إلى مارسيل كولر، الذي أبدى غضبه الشديد مما حدث، وقام باستبعاد أفشة من مباراتي الإسماعيلى والجونة على التوالي مع توقيع عقوبة مالية قدرت بنحو 250 ألف جنيه.

تدخل عدد من اللاعبين الكبار مثل محمد الشناوي ورامي ربيعة وعلي ملعول، وعمرو السولية، في محاولة لنزع فتيل الأزمة بين كولر وأفشة، خاصة وأن الفريق مقبل على مباراة مهمة في نهائي بطولة إفريقيا أمام الترجي يوم 19 مايو الجاري، ولابد من توحيد الصفوف ولم الشمل قبل تلك الموقعة المرتقبة.

وساهم خالد بيبو، مدير الكرة بجهد كبير أيضا فى هذا الأمر، وتم عقد جلسة بين كولر وأفشة أبدى خلالها الأخير اعتذاره عما بدر منه، موضحا أنه كان مضغوطا لاستبعاده وكان يرغب فى المشاركة بالمباريات، وتقبل كولر اعتذاره ووعده بالوجود في قائمة الفريق بالمباريات القادمة.

ظهر أفشة في قائمة الفريق خلال مباراة الأخيرة أمام الاتحاد السكندري ولكنه لم يشارك في المباراة لأسباب فنية، والأقرب مشاركة أفشة فى المباراة القادمة يوم السبت المقبل أمام بلدية المحلة.

مدرب الأهلي مارسيل كولر مجدي قفشة خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر