خط أحمر
الإثنين، 20 مايو 2024 01:20 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

محافظات

استلام 146 ألف طن قمح محلي بمواقع التوريد في كفر الشيخ

خط أحمر

أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، أن المزارعين من أبناء المحافظة يواصلون عمليات التوريد للقمح المحلي، بكميات كبيرة بصفة يومية مما أدي إلى ارتفاع الكميات الموردة والمستلمة إلى 146 ألفًا و864 طنا و618 كيلو جرامًا من أبناء المحافظة.

وأوضح محافظ كفر الشيخ، انتظام عملية توريد القمح بجميع المنافذ وكذلك إجراءات صرف مستحقات المزارعين والموردين خلال 24 ساعة من استلام المحصول طبقا للقرار الوزاري في هذا الشأن، مشيرًا إلى أن هناك متابعة مستمرة على مدار الساعة لعملية التوريد، وذلك لضمان سيرها بشكل سلس دون أى معوقات، مع تكليف أجهزة التموين والوحدات المحلية والرقابة التموينية بمتابعة عمليات التوريد اليومية.

وقال عادل الهابط، وكيل مديرية التموين والتجارة بالمحافظة المتحدث الرسمي للمديرية، إنه تم تخصيص 25 موقعًا لتجميع واستلام محصول القمح موسم 2024، موزعة على جميع أنحاء المحافظة، وذلك تسهيلًا على المزارعين لتوريد محصولهم بدون أي معاناة في عمليات النقل خارج المراكز.

وأشار المتحدث الرسمي لمديرية التموين بكفر الشيخ، إلى أنه تم تحديد سعر استلام إردب القمح المحلي بقيمة 2000 جنيه لدرجة نظافة 23.5 قيراط، وذلك تنفيذًا للقرار الوزاري رقم 55 لسنة 2024 بشأن استلام القمح المحلي موسم حصاد عام 2024، مع حظر نقل القمح خارج المحافظة إلا بتصريح رسمي من مديرية التموين والتجارة الداخلية.

قمح كفر الشيخ شون صوامع خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر