خط أحمر
الإثنين، 27 مايو 2024 12:31 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

فنون

17 مايو.. إعادة عرض ”زهايمر” في السينمات بحضور أبطال الفيلم

خط أحمر

قررت المنتجة إسعاد يونس، احتفالا بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام إعادة عرض آخر أفلام النجم الكبير «زهايمر» الذي تم إنتاجه وعرضه عام 2010، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم الراحل سعيد صالح، النجمة الكبيرة إسعاد يونس، الفنانة نيللي كريم، والفنانة رانيا يوسف، والفنان فتحي عبد الوهاب، والفنان أحمد رزق، من تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج عمرو عرفة.

وكشف أحمد صبيح مدير عام الشركة المنتجة، أن هذا الاحتفال بعيد ميلاد الزعيم هو أقل تكريم لأهم رمز سينمائي عربي في القرن العشرين النجم الكبير عادل إمام، وذلك في إطار الحرص على عرض آخر أعمال الزعيم في السينما المصرية فيلم "زهايمر" وقال: «سيتم إقامة احتفالية للنجم الكبير بحضور أبطال الفيلم إضافة إلى عدد من نجوم الجيل الحالي».

وأكد صبيح أن هذه الرؤية تأتي بتوجيهات واتجاهات فنية جديدة يقودها السيد عمر الخواجة المستشار الاستراتيجي للشركة لفتح آفاق وأسواق جديدة للأفلام المصرية.

ومن المقرر عرض فيلم "زهايمر" ابتداءً من 17 مايو في جميع دور العرض في مصر والدول العربية.

ومن جانبها، أكدت المنتجة والفنانة الكبيرة إسعاد يونس، أن الاحتفال بعيد ميلاد الزعيم يعد فخرا لكل صناع السينما المصريين والعرب، فهو أيقونة يقلدها جميع العاملين في الصناعة وأحد أهم رموزها العظيمة، وكان له الدور الأكبر والتأثير الكبير بأفلامه التي نفتخر بها جميعاً كصانعي أفلام.

وأشارت إلى أنه سيتم عرض فيلم "زهايمر" في مصر والدول العربية، حتى تتمكن الأجيال الجديدة من مشاهدة آخر أعمال الزعيم السينمائية.

فيلم زهايمر مصر الدول العربية عادل إمام خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر