خط أحمر
الإثنين، 27 مايو 2024 12:33 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

منوعات

برج السرطان.. حظك اليوم الأربعاء 8 مايو 2024

خط أحمر

يأتى برج السرطان فى الفترة من 21 يونيو إلى 22 يوليو ليكون أول الأبراج المائية، وهو ما ينعكس على صفات مواليده، فهم أشخاص عاطفيون يتمتعزن بالحنان، ويتسمون باللين والعطف على الآخرين خاصة المقربين منهم.

برج السرطان فى حظك اليوم 8 مايو

مواليد برج السرطان شديدو الحساسية أيضًا لذلك يسهل تعكير مزاجهم وإزعاجهم بأقل التصرفات حتى غير المقصودة، وهم لا يميلون للمواجهة إنما يشعرون بالانزعاج وحسب.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

أموالك فى مرحلة التوسع الآن وأنت جاهز للاستفادة من هذا الآن، يمكنك التقدم بطلب للحصول على قرض كبير اليوم لشراء منزل جديد أو مشروع تجارى أو سيارة وستحصل على القرض بسهولة تامة سيجد الطلاب الذين يبحثون عن قروض تعليمية أيضًا استجابة إيجابية اليوم، إنه يوم جيد للاستثمار فى سوق الأوراق المالية.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

الكواكب التى تحكم حياتك العاطفية الآن فى ذروتها لذا سيكون هذا وقتًا مثيرًا وعاطفيًا بالنسبة لك حقق أقصى استفادة من هذا، خطط لشىء مميز مع شريكك أو قرر أن تفاجئه بلفتة باهظة وستتم إعادته بنفس الحماس الوقت مناسب لتكريس الاهتمام الكامل لحياتك العاطفية.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

هناك أمراض بسيطة فى الجو قد تؤثر على صحتك قليلاً، على الرغم من ذلك لن يكون ذلك بمثابة انتكاسة كبيرة بالنسبة لك أنت عرضة للعطس ونزلات البرد والسعال، يمكن الاعتناء بهذه الأمراض البسيطة بسهولة احتفظ بمطهر في متناول يدك أينما ذهبت.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد تواجه اليوم بعض المشاكل في وسائل النقل الخاصة بك، إذا كنت ذاهبًا للقيام بعمل مهم، فتحقق جيدًا من وسيلة النقل البديلة واحتفظ بخطة احتياطية جاهزة قد تكون مضطربًا قليلاً من الداخل لكن لا تفقد أعصابك فهى مجرد مرحلة قصيرة وستمر بسهولة، اقض بعض الوقت مع عائلتك.

برج السرطان حظك اليوم الأبراج خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر