خط أحمر
الأحد، 19 مايو 2024 02:08 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

محافظات

ننشر أماكن تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء بالغربية

خط أحمر

بدأت محافظة الغربية، اليوم الثلاثاء، تلقى طلبات التصالح فى مخالفات البناء، وذلك فى 12 مركزا تكنولوجيا، ومقرها داخل مباني مجالس مدن وأحياء الغربية وهى مجالس مدن طنطا، والمحلة، وكفرالزيات، وزفتى، والسنطة، وسمنود، وبسيون، وقطور، وأحياء أول وثان طنطا، وأول وثان المحلة الكبرى، وذلك بجانب مقار الوحدات المحلية القروية على مستوى مراكز المحافظة.

وأوضح الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، أنه تم تخصيص شباك بكل مركز تكنولوجى على مستوى مراكز ومدن المحافظة، لاستقبال طلبات التصالح فى مخالفات البناء من المواطنين.

وأشار المحافظ، إلى تعليق بنرات إرشادية بالمراكز التكنولوجية بمراكز ومدن محافظة الغربية لتعريف المواطنين بالمستندات المطلوبة للتصالح، فضلا عن تخصيص وتجهيز أماكن لانتظار المواطنين للبدء في تلقي الطلبات من اليوم الثلاثاء 7 مايو.

وكان محافظ الغربية، قد أجرى متابعات ميدانية مبكرة للوقوف على استعدادات المراكز التكنولوجية بمراكز المحافظة،لاستقبال طلبات التصالح المتوقع تقديمها على القانون الجديد، وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية وتنفيذاً لتكليفات رئيس الوزراء ووزير التنمية المحلية، بالتيسير على المواطنين في ملف التصالح على مخالفات البناء وتقنين أوضاعها، وتقديم كافة سبل الدعم لهم وفقاً للقانون الجديد الصادر برقم 187 لسنة 2023.

المراكز التكنولوجية طلبات التصالح مخالفات البناء الغربية خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر