خط أحمر
الأحد، 19 مايو 2024 12:44 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

منوعات

برج الجدي.. حظك اليوم الثلاثاء 7 مايو

خط أحمر

يبدأ برج الجدي في 22 ديسمبر ويستمر حتى يوم 19 يناير، ويشتهر مواليد برج الجدي بالشخصية الجادة والملتزمة والتي لا تعرف المزاح في العمل ولا حتى في الحياة الشخصية، ولا يحب مواليد برج الجدي خرق القوانين أو القواعد.

برج الجدي فى حظك اليوم 7 مايو

ويهتم مواليد برج الجدي بأن يكون مظهرهم جيد ولائق طيلة الوقت وخاصة أن يكون نظيفًا ويكرهون بشدة أن يرون الفوضى سواء كان ذلك ماديًا أو معنويًا.

مشاهير برج الجدي

ومن مشاهير برج الجدي المطربة أنغام،

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد المهنى

إذا كنت قد خضعت مؤخرًا لأحد الاختبارات، فقد تحصل على نتيجة إيجابية عملك الجاد والتفاني سيؤتي ثماره المخطط المالي سيكون معروفًا لك اليوم قبل الاستثمار.

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد العاطفى

سوف تتعلم شيئًا جديدًا عن شريكك وقد تكون هذه المعلومات الجديدة بمثابة مفاجأة كبيرة لك ولكن هذه مفاجأة سارة في الواقع، هذه المعلومات الجديدة يمكن أن تحل عدداً من المشاكل والقضايا المربكة المحيطة بعلاقتكما استفد من هذا الوضع لتستمتع بوقت ممتع مع شريك حياتك.

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد الصحى

إن الحفاظ على موقف إيجابي سيساعد جسدك وروحك على التغلب على الكثير من التوتر للحصول على الراحة، عليك العودة إلى نظامك الذي تم تجاهله لبعض الوقت يمكنك الانغماس في روتين اللياقة البدنية

برج الجدي وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

سيكون عليك أن تضع ثقتك في شخص آخر اليوم يمكن أن يكون هذا الشخص شخصًا مقربًا منك صديقًا أو قريبًا سوف يساعدك هو أو هي في بعض المهام الحاسمة التي ستؤثر بشكل كبير على مستقبلك، ولكن المفتاح هنا هو الثقة التي سيتعين عليك وضعها في هذا الشخص.

حظك اليوم توقعات الأبراج خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر