خط أحمر
الأحد، 19 مايو 2024 10:49 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

محافظات

محافظ القاهرة يشارك المواطنين احتفالات شم النسيم.. صور

خط أحمر

شارك خالد عبد العال محافظ القاهرة، المواطنين احتفالهم بشم النسيم بالحديقة الدولية في مدينة نصر، وقام بتوزيع الورود والحلوى والألعاب على الأطفال المتواجدين بها وسط إقبال كثيف من المواطنين.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية لمحافظ القاهرة لمتابعة استعدادات الحدائق لشم النسيم رافقه خلالها الدكتور إبراهيم صابر، نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، واللواء محمد سلطان، رئيس مجلس إدارة الحدائق المتخصصة، واللواء أحمد جودة رئيس حى شرق مدينة نصر وعدد من قيادات المحافظة.

أكد محافظ القاهرة على ضرورة توفير سبل الراحة للمواطنين المحتفلين بشم النسيم وتوزيع شنط لجمع المخلفات بها للحفاظ على نظافة الحديقة.


شدد محافظ القاهرة على رؤساء الأحياء برفع درجة الاستعداد وتكثيف الحملات على مدار اليوم للتأكد من توافر كافة الخدمات.

طالب محافظ القاهرة مديرية الصحة بالتنسيق مع مديريتى التموين والطب البيطري باتخاذ كافة التدابير الوقائية بمناسبة شم النسيم وأعياد الربيع، مع تكثيف حملات الرقابة والتفتيش على الأسواق، خاصة أماكن عرض اللحوم والدواجن المجمدة ومحال الأسماك الطازجة والمصنعة والمحفوظة بجميع أنواعها و المخابز ومنافذ بيع السلع الأساسية للمواطنين والأسواق، للتأكد من جودة وصلاحية المنتجات والبضائع المعروضة للاستهلاك، وضبط السلع المخالفة وغير الصالحة، حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

5dfed9433439.jpeg
adca990a07c8.jpeg
c197211ba2ac.jpeg
c6d86259ee7e.jpeg
محافظ القاهرة احتفالات شم النسيم الحديقة الدولية خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر