خط أحمر
الأحد، 19 مايو 2024 12:37 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

الصفاقسي يجتاز الأفريقي بثلاثية ويحرمه من التقدم لوصافة الدوري التونسي

خط أحمر

أضاع الأفريقي فرصة التقدم لوصافة جدول ترتيب الدوري التونسي لكرة القدم، عقب خسارته القاسية 1 / 3 أمام ضيفه الصفاقسي، اليوم الأحد، في ختام مباريات الجولة السادسة لمجموعة التتويج بالمسابقة.

وافتتح بركات الحميدي التسجيل للصفاقسي في الدقيقة 36، قبل أن يضيف يوسف بيشا الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 48.

وأشعل الأفريقي المباراة من جديد، عقب تسجيل حمدي العبيدي هدفا لأصحاب الأرض في الدقيقة 75 من ركلة جزاء، لكن علاء غرام أضاف الهدف الثالث للصفاقسي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني من ركلة جزاء أيضا.

وأنهى الصفاقسي اللقاء بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه إياد بلوافي في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وتجمد رصيد الأفريقي عند 7 نقاط، ليقبع في مؤخرة الترتيب، بفارق نقطة خلف الأفريقي، الذي تقدم للمركز الرابع.

ويشارك في بطولة الدوري التونسي 14 فريقا هذا الموسم تم تقسيمهم إلى مجموعتين خلال المرحلة الأولى من المسابقة، بواقع 7 أندية في كل مجموعة، حيث صعدت الأندية الثلاثة الأولى من كل مجموعة إلى مرحلة التتويج، الذي يقام بنظام الدوري من دورين، على أن يتوج بلقب الدوري هذا الموسم صاحب أعلى رصيد من النقاط.

في المقابل، تلعب باقي الفرق الأربعة الأخيرة بكل مجموعة في مرحلة تفادي النزول، الذي يقام أيضا بنظام الدوري من دورين، على أن يهبط صاحبا المركزين الأخير وقبل الأخير من بين الأندية الثمانية المشاركة في تلك المرحلة.

الصفاقسي الأفريقي الدوري التونسي خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر