خط أحمر
الأربعاء، 29 مايو 2024 09:00 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

سياسة

معتز محمود يهنىء الإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد: مصر وطنا واحد والرئيس رسخ معاني الوحدة الوطنية

خط أحمر

قال النائب معتز محمود، وكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب، إن عيد القيامة المجيد هو عيد مصري وطني يجسد ابرز معاني الوحدة الوطنية والتعايش السلمي والانصهار في بوتقة وطنية واحدة، معربا عن خالص تهانيه للإخوة الاقباط في عيدهم وأمنياته للشعب المصري بخالص الرخاء والاستقرار تحت ظل قيادة سياسية واعية.

ولفت محمود، في تصريح صحفي له اليوم، أن عيد القيامة المجيد وتهنئة المسلمين إخوانهم الأقباط بالعيد والعكس، يجسد حالة التلاحم التي تميز بها الشعب المصري على سائر الشعوب، قائلا: الشعب المصري لم يعرف في يوم من الأيام فرقا بين مسلم ومسيحي، والجميع إخوان في هذا الوطن، لهم نفس الحقوق والواجبات، يعملان جنبا إلى جنب لدفع مسيرة العمل الوطني، وشركاء في البناء والتنمية داخل الجمهورية الجديدة.

وأشار وكيل صناعة البرلمان، إلى أن أبرز ما يميز عهد الرئيس السيسي هو تكريس حالة المواطنة وتعميق الوحدة الوطنية وضرب الارهاب وعناصره ودعاة الفرقة والفتن في مقتل والقضاء عليهم، والجمهورية الجديدة فرصة لتعزيز الوحدة والتعايش بين مختلف أطياف المجتمع.

واختتم المهندس معتز محمد محمود، بالتأكيد أن الدولة بذلت جهودا كبيرة من أجل ترسيخ مبادئ المواطنة خلال السنوات الماضية وتأكيد وحدة الشعب المصري وهى حائط الصد الأول في مواجهة أي مؤامرات تستهدف الوطن.

معتز محمود الأقباط عيد القيامة مصر الوحدة الوطنية خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر