خط أحمر
السبت، 18 مايو 2024 09:13 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

منوعات

برج الثور.. حظك اليوم السبت 4 مايو

خط أحمر

من مميزات برج الثور القدرة على تجاوز الصعاب والخروج بأقل الخسائر، وتحسده باقى الأبراج على تلك القدرات، وحرصه على تحقيق أهدافه.

برج الثور فى حظك اليوم 4 مايو

أصحاب برج الثور يتميزون بالصمود والقوة فى مواجهة المشكلات، فهم أصحاب شخصيات قوية، ويبدو حديثهم مقتضبًا فى أغلب الأحوال، فهم يعملون أكثر مما يتكلمون، ويتميزون بالصبر.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور النجم عادل إمام،

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

تقوم بعملك على أفضل ما يمكن و لديك رؤية جيدة فى الإدارة يحسدك عليها كل من حولك ولذلك ستترقى فى الوظائف فأنت قادر على قيادة فريق عمل بنجاح، فاستمتع بهذه القدرات الجميلة وسر للأمام.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

انت من المحظوظين فى الحب، يبادلك الشريك نفس الأحاسيس و درجة الحب ويسعى لإرضائك دائما ويحاول أن يعيش معك حياة مختلفة مملؤة بالحيوية والحب، فحاول أن تتبادل معه نفس المشاعر حتى تظل حياتكما مفعمة بالحب والدفء.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

تحاول دائما أن تحافظ على صحتك ضد الأمراض، وتسعى للممارسة الرياضة بانتظام، وتقلل من تناول وجبات صحية، فأنت تعرف أن الاستثمار فى الصحة من الأمور التى سنرى أثرها على جميع مراحل العمل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

الأبراج تحمل لك الكثير من الأخبار السارة، فحاول أن تكون على قدر من المسئولية التى ستلقى على عاتقك فى القريب، فأنت على موعد لتحقيق حلم كبير سعيت لتحقيقه لفترة كبيرة وأتى موعد تحقيقه.

حظك اليوم توقعات الأبراج خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر