خط أحمر
الجمعة، 17 مايو 2024 11:30 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

توك شو

من فقد عقله!.. فضائح أشرف السعد ونجله إبراهيم تحت الأضواء | فيديو

اشرف السعد
اشرف السعد

كشف الإعلامي محمد موسى، التفاصيل الكاملة لـ "خناقة" رجل الأعمال أشرف السعد أحد أشهر أصحاب شركات توظيف الأموال في مصر في فترة الثمانينيات، ونجله إبراهيم.


وأوضح محمد موسى خلال تقديم برنامج "خط أحمر" على قناة الحدث اليوم، أن نجل أشرف السعد، صرح بأنه من الممكن أن يعمل على توك توك، من أجل الحصول على مصاريفه الشخصية بعد أن أصبح بدون أموال قائلا: "أنا أتولدت وينفذ لي كل حاجة والآن لا أمتلك أي شيء.. أنا ابن أشرف السعد اللي كان معاه مليارات بنشحت فلوسنا من الناس حاليا!".


وأشار محمد موسى، إلى أن نجل أشرف السعد مازال يعاني من مشاكل والده القديمة كون والده يعيش في لندن حاليا، وأنه أصبح مطلوب منه وأشقائه دفع عدد من الرسوم والضرائب، كونه الوريث لوالده في مصر.
من جانبه أوضح الملياردير المصري أشرف السعد، أن نجله أساء التصرف في مليون جنيه، كان قد منحها له كما قام ببيع شقة له بأقل من سعرها، قائلا: "واحد أعطيته مليون جنيه لما كان الدولار بثلاثة جنيهات واشتريت له شقة بنصف مليون جنيه وكتبتها باسم أختي عشان تجربتي معاه زفت وكل الفلوس اللي خدها قبل كده ضيعها، حول مضيفة البيت الذي كان رؤساء وزراء مصر يأتون إليه وسفراء ووزراء ومحافظون يتوافدون على هذا البيت، إلى معرض سيارات مخالفا للقانون واشترى كمية سيارات وبدأ يبيع السيارة بأقل من ثمنها، وبدأ يبيع عفش البيت الذي لا يقدر بثمن.


https://www.facebook.com/Helyoum/videos/764329578810847

اشرف السعد الإعلامي محمد موسى شركات توظيف الأموال في مص—خط احمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر