خط أحمر
الخميس، 16 مايو 2024 09:16 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

منوعات

برج السرطان.. حظك اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024

خط أحمر

يأتي برج السرطان في الفترة من 21 يونيو إلى 22 يوليو ليكون أول الأبراج المائية، وهو ما ينعكس على صفات مواليده فهم أشخاص عاطفيين حنونين جدًا ويتسمون باللين والعطف على الآخرين خاصة المقربين منهم.

برج السرطان في حظك اليوم الثلاثاء 30 أبريل

ومواليد برج السرطان شديدو الحساسية أيضًا لذلك يسهل تعكير مزاجهم وإزعاجهم بأقل التصرفات حتى غير المقصودة منهم، وهم لا يميلون للمواجهة إنما يشعرون بالإنزعاج وحسب.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني

ستفتح لك اليوم فرصة عمل غير متوقعة، لكن لا تتردد في اغتنامها على الفور أي تأخير يمكن أن يجعلك تخسر فرصتك بالفعل وتكون قد خسرت فرصة مربحة. قد تقابل شخصًا من ماضيك سيقدم لك هذا العرض أو قد يقدمه لك شخص غريب تمامًا هذه واحدة من تلك الأوقات التي يجب المخاطرة فيها وسوف تؤتي ثمارها بالتأكيد.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفي

ستحدث اليوم العديد من الأحداث التي ستقدم حياتك العاطفية في ضوء جديد تمامًا. قد تصبح على دراية بمعلومات جديدة أو تحصل على فكرة جديدة عن شخصية شريكك ورغباته ونتيجة لذلك، يمثل هذا اليوم نقطة تحول في علاقتك.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحي

في الآونة الأخيرة لاحظت زيادة في الوزن. أنت واعي بشكل خاص بهذا الأمر. لكنك لم تعمل على تحقيق ذلك. اليوم قد تجد نفسك تدخل في نظام غذائي روتيني. يمكنك أيضًا الذهاب لممارسة التمارين الخفيفة

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لا تدع الخمول يفسد عليك يومك قم باستدعاء الطاقة الإبداعية الطبيعية بالنسبة لك ويمكن أن يستمر اليوم بسلاسة أنت بحاجة إلى العمل على استعادة الانسجام والتوازن في حياتك الشخصية وحتى في صحتك تجاهل عوامل التشتيت من حولك وبدلاً من ذلك ركز انتباهك على تلك المهام التي يمكنك من خلالها المساهمة بشيء ملموس.

برج السرطان حظك اليوم توقعات الأبراج خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر