خط أحمر
الأحد، 5 مايو 2024 12:24 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

حوادث

انتشال جثمان مسن عثر عليه غارقا في مياه النيل بالمنصورة

خط أحمر

عثر أهالي قرية أويش الحجر، مركز المنصورة علي جثمان مسن فى العقد السادس من عمره، طافيا بمياه نهر النيل، وتم انتشال جثمانه، وابلاغ الجهات الأمنية التي قامت بنقل جثمانه، إلي مشرحة المستشفي، تحت تصرف النيابة العامة.

تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بوررد إشارة من مأمور مركز شرطة المنصورة من إدارة شرطة النجدة بوجود جثة طافية بمياه نهر النيل أمام قرية أويش الحجر دائرة المركز.

انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة، وقوات الإنقاذ النهري إلى مكان البلاغ وتم انتشال الجثمان و بالفحص تبين أن الجثة لشخص يدعى "على .س.إ.ع"،68 عاما، عامل ومقيم بذات القرية ويرتدى ملابسه كاملة ولا توجد به ثمة إصابات ظاهرية، وتم نقل الجثمان إلى مستشفى المنصورة الدولي.

وبسؤال كلا من نجله 23 عاما، عامل، وشقيقه فتحي"،73عاما، ويقيمان بذات القرية، قررا بأن المتوفي يعاني من مرض نفسي "اكتئاب"، ويعالج طرف أحد الأطباء بعيادته الخاصة، ورجحا سقوطه نتيجة انزلاق قدمه حال سيره على شاطئ المياه .

وأضافا فى أقوالهما بمحضر الشرطة أن المتوفي متغيب عن المنزل منذ يومين دون تحرير ثمة محاضر، ولم يتهما أحد بالتسبب فى ذلك.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

انتشال جثمان مياه النيل المنصورة خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر