خط أحمر
السبت، 4 مايو 2024 09:22 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

سياسة

محمد إسماعيل في ذكرى تحرير سيناء: قواتنا المسلحة الباسلة ضربت أروع الأمثلة في البطولة لتحرير أرضنا من الاحتلال

خط أحمر

هنأ البرلماني محمد إسماعيل، عضو مجلس النواب السابق، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والقوات المسلحة الباسلة، والشعب المصرى العظيم، بمناسبة الذكرى 42 لعيد تحرير سيناء.

وأكد "إسماعيل"، في تصريحات صحفية اليوم، إن ذكرى تحرير سيناء تذكرنا جميعا كيف ضرب رجال القوات المسلحة أروع الأمثلة في البطولة لتحرير أرضنا من الاحتلال، وأعادوا سيناء الحبيبة إلى أحضان الوطن العظيم ووجهوا رسالة للعالم أجمع أن الشعب المصري لا يقبل الهزيمة أو التفريط في حبة واحدة من أرضه.
وأضاف أن مصر تاريخها حافل بالانتصارات والبطولات التي تكشف معدن أبنائها الوطني ودمائهم التي تسري فيها معاني الوفاء والوطنية والتضحية من أجل الوطن والدفاع عنه بالغالي والنفيس وتقديم أرواحهم فداءً ودفاعا عنه ضد أية محاولات للنيل من أمنه واستقراره، وحفاظا على استقلاله.
وأكد أن هناك إنجازات تحققت على أرض سيناء خلال العشر سنوات الماضية منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي قيادة البلاد وتمكنه من تطهير أراضي سيناء من الإرهاب الأسود، ثم شرع في خطط البناء والتنمية بما يليق بمكانتها السياحية والدينية، وأقيمت المشروعات القومية العملاقة من بناء وتعمير وبنية تحتية واستثمارات متنوعة ومختلفة.

محمد إسماعيل ذكرى تحرير سيناء الاحتلال خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر