خط أحمر
الإثنين، 6 مايو 2024 07:49 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

أخبار

لليوم الثاني.. تواجد قوافل مبادرة «خير مزارعنا لأهالينا» في الكاتدرائية بالعباسية

خط أحمر

واصلت القوافل المتحركة التابعة لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، تواجدها في الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، لليوم الثاني على التوالي، وذلك في إطار مبادرة "خير مزارعنا لأهالينا"؛ والتي تنتقل في العديد من ربوع مصر وتقدم تشكيلة كبيرة ومتنوعة من السلع الأساسية بأسعار تنافسية، تقل عن مثيلاتها في الأسواق الأخرى.

وذكرت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي - في بيان اليوم الأربعاء - أن قوافل مبادرة "خير مزارعنا لأهالينا" تواجدت منذ صباح أمس في الكاتدرائية من خلال أكثر من 15 منفذا متحركا محملة بأطنان من السلع والمنتجات الغذائية، حوالي 200 سلعة؛ لتلبية احتياجات المترددين على الكاتدرائية وتقديم المساندة والدعم الحقيقي لهم لمواجهة الغلاء.

وأضافت أن من أهم السلع والمنتجات الغذائية المتوافرة اليوم: اللحوم والأسماك، والرنجة والفسيخ، والأرز والسكر والدقيق، والبيض، والخضروات بأنواعها، والبقول، وجميع أنواع الزيوت والسمن البلدي.

وكان الإقبال كبيرا نظرا لانخفاض أسعار هذه المنتجات بمعدل 30 % عن مثيلاتها في الأسواق الأخرى.

وطالب المواطنون، سعيد صالح مستشار وزير الزراعة والمشرف على المنافذ والمعارض، والمهندس رفيق الطوخي مدير الديوان البابوي، أثناء تفقدهما القوافل، باستمرارها بشكل دوري.

من جهته، وجه سعيد صالح الشكر لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، ولمدير الديوان البابوي والعاملين بالديوان على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة مهنئا الجميع بعيد القيامة المجيد، ومؤكدا على توجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي بتقديم أوجه الدعم والمساندة للمواطنين وتكرار تلك القوافل لتخفيف الأعباء الملقاة على عاتقهم.

يذكر أن اليوم الأربعاء هو اليوم الأخير للقافلة بالكاتدرائية.

أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر