خط أحمر
الإثنين، 6 مايو 2024 05:48 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

منوعات

برج العقرب.. حظك اليوم الأربعاء 24 أبريل: أجواء رومانسية

خط أحمر

برج العقرب هو واحد من الأبراج المائية ويستمر فى الفترة من 23 أكتوبر إلى 21 نوفمبر، ويتميز برج العقرب بقوة الإرادة والميل إلى الكتمان والرغبة فى حفظ الأسرار سواء أسراره الشخصية أو أسرار من يأتمنه عليها.

برج العقرب فى حظك اليوم 24 أبريل

مواليد برج العقرب من أكثر الأبراج شغفا بالحب والعلاقات العاطفية وهم يميلون إلى المواجهة بدلاً من الأسئلة الكثيرة والحيرة ويكرهون الكذب والنفاق بشدة.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنانة فيروز،

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

اليوم مثالى لمشروع جديد، إذا كنت تشعر بالتردد بشأن مشروع جديد كرست له قدرًا كبيرًا من التفكير، فهذا هو الوقت المثالى لاتخاذ الإجراءات اللازمة، كل ما تقرر القيام به اليوم سيؤدى فى النهاية إلى النجاح، أحداث اليوم ستساعد أيضاً على تغيير وجهة نظرك فيما يتعلق بالمال.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تعيش أجواء رومانسية، وتقرب من شريك حياتك، ويسيطر التفاهم والحب على علاقتكما ببعض، استغل هذه الفترة فى تطوير علاقتكما واتخاذ قرارات جديدة.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تهتم بممارسة التمارين الرياضية حتى لو المشى يوميا لمدة نصف ساعة، سيساعدك ذلك على تقوية عضلاتك وتجديد النشاط والطاقة.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

هذا اليوم مناسب بشكل خاص لقضاء الوقت مع عائلتك، استمتع ببعض الترابط مع والديك أو إخوتك أو استمتع بوقت هادئ مع زوجتك، شارك فى نشاط ممتع مع أطفالك.

حظك اليوم توقعات الأبراج خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر