خط أحمر
الإثنين، 6 مايو 2024 02:17 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

منوعات

برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 24 أبريل: مواقف صعبة

خط أحمر

برج الأسد يستمر فى الفترة من 23 يوليو إلى 22 أغسطس، ويتميز أصحابه بالثقة الشديدة فى النفس ورغبة فى السيطرة والقيادة، ورغم أنه يطمح إلى القيادة دائمًا إلا أنه يواجه مشكلة فى طريقه إلى هذا الموقع بسبب عناده الشديد وعدم مرونته خاصة فى التعامل مع المواقف الطارئة.

برج الأسد فى حظك اليوم 24 أبريل

ويشتهر مواليد برج الأسد بأنهم شديدو السخاء، يحبون إنفاق المال بكثرة سواء لتدليل أنفسهم أو المحيطين بهم، وهم يتميزون بطيبة القلب أيضًا والقدرة على التسامح.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان الراحل فريد شوقى،

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

رغم أنك راضٍ تمامًا عن وظيفتك وتجيدها أيضًا، إلا أنك قد تفقد أعصابك اليوم وتدخل فى جدال مع زملائك فاحذروا من اتخاذ أى قرار متهور بناءً على هذه الاضطرابات اللحظية.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

سوف تتجدد علاقتك اليوم ستقضى معظم اليوم مع شريكك وتستكشف شيئًا جديدًا لتضيفه إلى المتعة، سيكون حبك بلا حدود، وقد تقرر نقله إلى مستوى آخر من ربط العقد مع شريكك فى المستقبل القريب، ومع ذلك قد تنشأ بعض المواقف الصعبة التى يجب عليك الحذر منها.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

ستدرك أن العافية مسألة تتعلق بالعقل أكثر من مسألة الجسد، ستبدأ فى اتخاذ الخطوة الأولى لتخفيف الضغط والتوتر الذى تراكم فى عقلك، وهذا سيساعد على تحسين سلوكك، وكذلك صحتك البدنية استمع إلى الأشرطة التحفيزية أو حدد موعدًا لجلسة تدليك مريحة مشاكل الجلد الخفيفة مثل حب الشباب يمكن أن تزعجك اليوم.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

سوف تكوّن ارتباطًا مع شخص تجده ممتعًا للغاية، سوف يمر اليوم قريبًا بسبب المحادثات المفعمة بالحيوية، اغتنم هذه الفرصة للتعلم والإلهام من هذا الزميل، سيساعدك أيضًا على أن تكون قادرًا على إلقاء نظرة ثاقبة على نفسية الآخرين.

حظك اليوم توقعات الأبراج خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر