خط أحمر
السبت، 4 مايو 2024 05:10 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

أخبار

الداخلية تستقبل البطولة العربية العسكرية للفروسية بأغنية ”أهلا بالفرسان”

خط أحمر

أنتجت وزارة الداخلية أغنية بعنوان "أهلا بالفرسان" بالتزامن مع استضافة مصر للبطولة العربية العسكرية للفروسية التي تقام تحت رعاية رئيس الجمهورية، بمدينة مصر للألعاب الاوليمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ويُعد تنظيم تلك البطولة على ملاعب الفروسية بمدينة مصر الأوليمبية، انعكاساً لما توليه الدولة من اهتمام بالغ برياضة الفروسية وتوفير كافة السُبل التي تساعد على إتاحة أجواء تنافسية ذات مقاييس عالمية.

وقد تم تزويد ملاعب البطولة بأحدث الوسائل، وإسطبلات ذات سعة كبيرة للخيول المشاركة فى البطولة، وأماكن مناسبة لإيوائها تستوعب أعدادا كبيرة منها، والأطقم الطبية الخاصة بها لتقديم الرعاية الطبية الكاملة بمختلف المسابقات، بالإضافة لتهيئته من خلال منظومة متطورة من إضاءة الملاعب ليستقبل المنافسات ليلاً.

تنطلق غداً النسخة الأولى من البطولة العربية العسكرية للفروسية، لقفز الحواجز والتقاط الأوتاد، في الفترة من الرابع والعشرين وحتى السابع والعشرين من أبريل الجاري، وذلك بالتزامن مع احتفالات البلاد بالذكرى الثانية والأربعين لتحرير سيناء.

أغنية أهلا بالفرسان غناء صابرين النجيلي، وكلمات عبدالله حسن وألحان شريف حمدان توزيع احمد عادل وإنتاج الإدارة العامة للعلاقات والإعلام بوزارة الداخلية.

الداخلية اهلا بالفرنسان الفروسية خط احمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر