خط أحمر
السبت، 4 مايو 2024 02:00 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

منوعات

برج الجدي.. حظك اليوم الثلاثاء 23 أبريل

خط أحمر

يبدأ برج الجدي في 22 ديسمبر ويستمر حتى يوم 19 يناير، ويشتهر مواليد برج الجدي بالشخصية الجادة والملتزمة والتي لا تعرف اللعب في العمل ولا يحب مواليد برج الجدي خرق القوانين أو القواعد.

برج الجدي فى حظك اليوم 23 أبريل

ويهتم مواليد برج الجدي بأن يكون مظهرهم جيد ولائق طيلة الوقت وخاصة أن يكون نظيفًا ويكرهون بشدة أن يرون الفوضى سواء كان ذلك ماديًا أو معنويًا.

مشاهير برج الجدي

ومن مشاهير برج الجدي المطربة أنغام،

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد المهنى

إذا كنت قد أقرضت المال لشخص ما منذ فترة طويلة، فسوف تسترده اليوم قد تقابل أيضًا شخصًا من ماضيك يمكنه أن يصبح شخصًا رئيسيًا لمساعدتك في زيادة دخلك بشكل كبير في المستقبل.

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد العاطفى

يبدو أنك في حيرة من أمرك لاختيار الأفضل من بين الباقين، اتخاذ القرارات في وقت قصير ليس قدرتك الفطرية ولكن يمكنك القيام بذلك هذه المرة هذا أمر سهل اتبع قلبك.

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد الصحى

لا تتجاهل الأمور الصحية اليوم، وعليك بزيارة الطبيب للاطمئنان على صحتك، مع تناول الاغذية المفيدة والصحية وممارسة الرياضة واقلها المشى مدة لا تقل عن ساعة فى اليوم

برج الجدي وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد تنشأ مواقف تغريك أو تجبرك على التصرف باندفاع هذا هو الوقت المناسب لتتولى مسؤولية نفسك، كن وقائيًا لأطفالك أو إخوتك الصغار ستتمكن أيضًا من التواصل بشكل جيد مع الأشخاص في المجتمع وستفاجأ بالترحيب الحار الذي سيقدمونه لك.

حظك اليوم توقعات الأبراج خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر