خط أحمر
السبت، 4 مايو 2024 02:34 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

منوعات

برج القوس.. حظك اليوم الثلاثاء 23 أبريل

خط أحمر

برج القوس يبدأ في 22 نوفمبر ويستمر حتى يوم 21 ديسمبر وهو برج يشتهر بكونه مرح ويحب الانطلاق والسفر والمغامرات ولا يخاف من الإقدام على التجارب التي تنطوي على المخاطرة.

برج القوس فى حظك اليوم 23 أبريل

ومولود برج القوس يخاف من تحمل المسؤولية ليس لأنه لا يقدر عليها ولكن لأنه يحب أن يكون حرًا بلا أي قيود، ولكن حين يجد نفسه في موضع مسؤولية يكون قدرها بجدارة.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنان عاصي الحلاني،

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

من المتوقع حدوث تغييرات كبيرة في العمل في الواقع، قد تتغير طريقتك في كسب العيش بالكامل وقد تعمل في وظيفة كنت تتمنى الحصول عليها، ستكون قادرًا على التوصل إلى أفكار مبتكرة ونهج جديد تمامًا لحل المشكلات في عملك مما سيجذب انتباه من هم في السلطة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

من المهم جدًا أن تقوم الآن بتوصيل احتياجاتك ورغباتك إلى شريكك بطريقة واضحة لقد بدت اتصالاتك غامضة إلى حد ما وقد يكون هذا قد خلق ارتباكًا في علاقتك، هذا اليوم مثالي لإزالة كل سوء الفهم وتجديد حيوية علاقتك به .

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

ربما كنت تمارس قدرًا كبيرًا من ضبط النفس في الأيام الأخيرة، لكن كل جهودك لإخفاء طبيعتك العاطفية ستذهب اليوم، ستفاجئ شريكك ببعض التصرفات العفوية التى تسعده.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

أنت بحاجة إلى بذل بعض العمل الشاق لأن رؤسائك يراقبونك الآن قد تنشأ بعض المشكلات الشخصية التي فشلت تمامًا في توقعها و سوف يفاجئونك، لكنك ستتمكن من التعامل معهم بشكل مرضي.

حظك اليوم توقعات الأبراج خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر