خط أحمر
الجمعة، 3 مايو 2024 06:13 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

منوعات

برج الحوت.. حظك اليوم الثلاثاء 23 أبريل

خط أحمر

يبدأ برج الحوت من يوم 19 فبراير ويستمر حتى يوم 20 مارس، وهو برج مائي يشتهر مواليده بأنهم شديدو الرومانسية والحساسية كمختلف الأبراج المائية، وهم يحبون كل ما هو عاطفي ويميلون إلى التواجد في دوائرهم المألوفة ومنطقتهم الآمنة ولا يحبون كثيرًا أن يغيروا روتين حياتهم.

برج الحوت فى حظك اليوم 23 أبريل

ومواليد برج الحوت يشتهرون بقدراتهم الإبداعية الكبيرة وميلهم إلى الفنون، كما يحبون كل ما يمت إلى البساطة والبعد عن التعقيدات.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنان حمادة هلال،

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

يعمل التشتيت في مكان العمل على تقليل إنتاجيتك، إن احتمال وجود علاقة رومانسية في المكتب هو في الواقع إبعاد عقلك عن العمل. ومع ذلك، تحتاج إلى استعادة تركيزك تجنب اتخاذ أي إجراء يمكن أن يكون مزعجًا أو مسيئًا لزملائك.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

أنت في حالة مزاجية سريعة الانفعال اليوم ومن المحتمل أن تؤثر ذلك على شريكك، حاول قضاء بعض الوقت بعيدًا عن شريك حياتك وإلا فإن علاقتك ستكون في خطر وفكر قبل التحدث.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

يبدو أنك تفهم الكثير من الأشياء التي تزيد من مستويات التوتر حاول المشي حافي القدمين على الأرض، فهذا سيحفز عقلك وجسمك كما قد تصاب عيناك أيضًا لذا اغسل عينيك بالمحلول المعقم.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد تتواصل مع شخص سيحدث تغييرات جوهرية في حياتك أو يجعلك على اتصال بأشخاص آخرين يمكنهم إحداث التغييرللأفضل في حياتك بسببه .. احتفظ به كصديق حيميم

حظك اليوم توقعات الأبراج خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر